بونو وهالاند

تفاصيل مشادة “بونو وهالاند” في مباراة دورتموند وإشبيلية وردود أفعال الجماهير (فيديو + صور)

تفاصيل مشادة “بونو وهالاند” في مباراة تعادل بوروسيا دورتموند مع ضيفه إشبيلية الإسباني، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل دورتموند الألماني لدور الثمانية من بطولة الـ”شامبيونزليغ“، بعد فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت في الأندلس (3 – 2)، وتعادله في مباراة الإياب، الثلاثاء، ليصعد فائزًا بمجموع المباراتين (5 – 4).

مشادة تشغل الجمهور

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات الاستفزاز المتبادل بين المغربي ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، ورأس الحربة النرويجي في بوروسيا دورتموند، إرلينغ هالاند، في مباراة اليوم.

وحين كانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم دورتموند بهدف نظيف، وفي حين كان إشبيلية يجدد محاولاته في الشوط الثاني بعد محاولات الشوط الأول المكثفة، سجل هالاند هدفًا ثانيًا من ركلة جزاء (تحصل عليها بنفسه)، بعد إعادة تنفيذها، حيث أن بونو كان قد تصدى لركلة الجزاء قبل أن تعاد، إثر تقدمه عن خط المرمى، ليتم الاحتكام إلى تقنية الفيديو مجددًا، ويُعاد تنفيذها بنجاح من قبل النجم النرويجي.

وكان تصدي بونو متبوعًا باستفزاز تحدي من الأخير، وبعد الإعادة والتسجيل، فعل هالاند نفس الشيء مع الحارس المغربي.

وبعد ذلك، تعملق النجم المغربي يوسف النصيري، وسجل هدفين، لكن النتيجة لم تكن كافية للذهاب إلى الشوطين الإضافيين.

ومن بين التغريدات على “تويتر”، قال أحد المتابعين: “ياسين بونو يستفز هالاند لأنه ضيع البلنتي.. هالاند يسجل بلنتي ثاني ويرد على بونو”.

وذكر مغرد آخر: “ياسين بونو و يوسف النصيري يقدمان مباراة رائعة.. النصيري سجل ثنائية (ضربة جزاء و ارتقاء عالمي ذكرنا بمباراة إسبانيا في المونديال)، وبونو تصدى للعديد من الفرص (من بينها ضربة جزاء تمت إعادتها)”.

وغردت صفحة موقع “غول”  على “تويتر” بنسخته العربية، فكتب: “هالاند حصل على إنذار لاحتفاله بهذا الشكل الساخر بعد تسجيله في مرمى ياسين بونو الذي تصدي لركلته الأولى”.

Bild

نهاية المباراة بمصافحة وابتسامتين

وتوجه هالاند لبونو بعد المباراة، وأظهرت الكامبرات تبادلهما تحيةً وديةً، كانت الابتسامة عنوانها.

 

Bild

 

اقرأ أيضًا:

بورتو يقصي يوفنتوس من دوري الأبطال ويتأهل إلى ربع النهائي