إلتشي إشبيلية

إلتشي يفجر مفاجأةً بإسقاطه إشبيلية

فجر إلتشي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أسقط ضيفه العريق إشبيلية بهدفين لواحد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (مانويل مارتينيز فاليرو) اليوم السبت ضمن الجولة الـ26 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

أنهى أصحاب الأرض المباراة في غضون 6 دقائق بهدفي اللقاء اللذين حملا توقيع راؤول جوتي والأرجنتيني جيدو كاريو في الدقيقتين 70 و76 على الترتيب.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل المهاجم الهولندي لوك دي يونغ هدف حفظ ماء الوجه للـفريق الأندلسي، ولكنه لم يكن كفيلًا بإنقاذ فريقه من تكبد خسارته الثانية على التوالي، والسابعة هذا الموسم، بعد أسبوع من خسارته في عقر داره على يد برشلونة بثنائية نظيفة.

وغاب الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عن صفوف إشبيلية، بداعي الإصابة، في حين شارك مواطنه يوسف النصيري، هداف الفريق الأندلسي، لكن كبديل ابتداءا من الدقيقة 76، وكذلك شارك المغربي الثالث في إشبيلية، منير الحدادي، وتم استبداله في الدقيقة 57.

وتجمد رصيد كتيبة المدرب الباسكي جولين لوبيتيجي عند 48 نقطة يبقى بها في المركز الرابع، أما إلتشي فاستغل هذا الفوز ليهرب من منطقة الخطر ولو بشكل مؤقت بعد أن أصبح رصيده 24 نقطة يرتقي بها للمركز الـ17، مع مباراة مؤجلة في رصيده.

(وكالة الأنباء الإسبانية – فخر العرب)