استبدال محمد صلاح

كلوب يبرر قرار استبدال محمد صلاح: لقد كان مرهقًا

تحدث يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن قرار استبدال محمد صلاح في مباراة يوم أمس الخميس أمام ضيفه تشيلسي، والتي انتهت بفوز البلوز بهدف نظيف.

وسجل ماسون ماونت هدف تشيلسي في الدقيقة 43، وانتهت المباراة بهذه النتيجة، في ظل الأداء الباهت لكتيبة الريدز.

وبحسب ما نقل الموقع الرسمي لليفربول، قال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، في معرض حديثه عن استبدال النجم المصري: “أنا سعيد عندما يشعر الأولاد بعدم الرضا عند تبديلهم، هذه ليست مشكلة.. كان بإمكاني تغيير لاعبين آخرين أيضًا، هذا صحيح”.

وأضاف كلوب مبررًا قرار استبدال محمد صلاح: “لكن سبب التبديل هو أنه بدا في تلك اللحظة وكأنه شعر بالإرهاق حقًا، ولم أرغب في المخاطرة به، هذا كل شيء، هذا هو الوضع.. إنه أمر نادر حقًا”.

وختم المدرب الألماني: “أعرفه الآن منذ فترة طويلة، وعادةً ما يبدو صلاح نشيطًا بشكل مدهش حقًا حتى النهاية.. لم يكن في حالة جيدة واعتقدت أن هذه علامة على وضعنا، لم أرغب في المخاطرة به، هذا هو (السبب)”.

جدير بالذكر أن استبدال محمد صلاح جاء في الدقيقة 61 من المواجهة، وأثار ذلك القرار ضجةً كبيرةً، خاصةً بعد نشر رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري، تغريدةً تزامنت مع استبدال موكله، وضع فيها إشارة “.”، أي (نقطة).

وربما عنى عباس بذلك نهاية مشوار “مو” مع الريدز، خاصةً وأن التكهنات بشأن إمكانية رحيل النجم المصري عن قلعة “أنفيلد” كانت قد ثارت سابقاً بشكل كبير، بعد حوار مطول أجراه الأخير مع صحيفة “آس” الإسبانية، إذ فتح حينها الباب أمام إمكانية انضمامه لأي من فريقي ريـال مدريد وبرشلونة الإسبانيين مستقبلًا.