مصطفى محمد

تحديد عقوبة مصطفى محمد.. الاتحاد التركي يبت في طعن غالاطة سراي

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن العقوبة النهائية التي تم توقيعها على المهاجم المصري مصطفى محمد، لاعب فريق غالاطة سراي.

وتعرض المهاجم المصري مصطفى محمد للطرد المباشر خلال مباراة غالاطة سراي امام فريق أنقرة غوجو، بعد ضربة مرفق في وجه لاعب الفريق المنافس.

وقالت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد التركي لكرة القدم في بيان رسمي، اليوم الجمعة: “بعد تسلم طلب من نادي غالاطة سراي، بخصوص إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها اللاعب مصطفى محمد أمام أنقرة غوجو في الدوري، قررت اللجنة عدم إلغاء البطاقة الحمراء التي حصل اللاعب، ورفض احتجاج فريقه”.

وأضاف البيان: “لجنة الانضباط قررت إيقاف محمد مباراة واحدة، بسبب تصرفه غير الرياضي ضد منافسه لاعب فريق أنقرة غوجو”.

وبهذا القرار، سيغيب محمد عن مباراة غالاطة سراي أمام نظيره سيفاس سبور، ضمن الجولة الـ29 من الدوري التركي لكرة القدم.

وكان مصطفى محمد قد انتقل لصفوف غالاطة قادمًا من صفوف فريق الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار.

وتألق محمد منذ انضمامه فى شهر كانون الثاني/بناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف قادمًا من الزمالك، من خلال تسجيله 6 أهداف بواقع 5 أهداف فى الدوري التركي، وهدف في بطولة الكأس المحلية.

ويتصدر غالاطة سراي جدول ترتيب الدوري التركي للموسم الجاري، برصيد 57 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني بشكتاش.

تعليق واحد

  1. يوجد آلية للتخفيف