رياض محرز

ردود الأفعال على أداء محرز اليوم أمام وولفرهامبتون

قدم الدولي الجزائري رياض محرز مستوى مبهرًا خلال المواجهة التي جمعت فريقه مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون، اليوم الثلاثاء، وانتهت لصالح متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة (4 – 1) لحساب مباراة مقدمة من الجولة 29 للمسابقة.

وساهم محرز في هدف التقدم لفريقه، عندما تلقى كرةً طويلةً روضها بمهارته المعتادة، مخترقًا منطقة جزاء الفريق الخصم، قبل أن يرسل تمريرةً رائعةً نحو رحيم سترلينغ، اعترض طريقها مدافع الولفز ديندونكر، لكنه أسكنها في مرماه خطأ، وذلك الدقيقة 15 من الشوط الأول.

وبعد تسجيل الذئاب لهدف التعادل، عكس مجريات اللعب، عاد محرز وتألق بعد تقديمه تمريرة ذهبية نحو كايل ووكر، كسر بها النجم الجزائري التكتل الدفاعي، وأرسلها المدافع تمريرةً عرضيةً، جاء منها هدف الفوز الغالي بأقدام جابرييل جيسوس، في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة، توّج محرز أداءه الرائع بتسجيله هدف السيتي الثالث، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل جيسوس الهدف الرابع، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستحق النجم الجزائري لقب “رجل المباراة” الرسمي، حيث تسبب في الهدف الأول لفريقه، وكان هو من قدم تمريرةً مفتاحيةً في الهدف الثاني، وسجل الثالث.

ردود الأفعال على أداء محرز:

كتب حساب مانشستر سيتي على “تويتر”، واصفًا أداء محرز: “هناك شارع باسم رياض محرز في الجهة اليمنى لإستاد الاتحاد الليلة”.

محلل “بي إن سبورت” حاتم الطرابلسي: “كونترول محرز ماركة مسجلة.. لا يمتلك الكثير تلك المهارة، زين الدين زيدان كان يمتلك كونترول شبيه”.

المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي عبر “تويتر”: “قلة جدًا من يمتلكون كونترول وترويض محرز للكرة وهو يجري.. لا تمل من مشاهدة ما يفعله ابن الجزائر الرائع”.

معلق المباراة على القناة القطرية عصام الشوالي: “محرز اللاعب الأفضل في المباراة من طرف السيتي”.

وكتب أحد المشجعين على “تويتر”، قبل تسجيل النجم الجزائري الهدف: “محرز فعل كل شي.. أتمنى أن يسجل هدف”.

وقال آخر: “محرز فنان معقم للعين وممتع”.

وأكد مشجع: “محرز أفضل لاعب في إنجلترا، تتفق أو لم تتفق”.

وأشار أحدهم: “هنالك شيء خاطئ بين محرز ودي بروين”.