رياض محرز

رياض محرز يقود مانشستر سيتي إلى فوز مثير أمام وولفرهامبتون

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي إلى فوز مثير على ضيفه وولفرهامبتون بأربعة أهداف لهدف، اليوم الثلاثاء، لحساب مباراة مقدمة من الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، مدد مانشستر سيتي رقمه القياسي في عدد الانتصارات التي يحققها بمختلف البطولات، رافعًا رصيده إلى 21 انتصارًا متتاليًا، وهو رقم قياسي أيضًا لفرق الدوري الإنجليزي.

وعزز السيتي صدارته لجدول الدوري الإنجليزي، برفع رصيده إلى 65 نقطة، بفارق 15 نقطة أمام جاره ومنافسه المباشر مانشستر يونايتد، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 34 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول بهدف وحيد للسيتي، جاء عن طريق المدافع لياندر ديندونكور بالخطأ في مرمى فريقه الوولفز، بعد أن روض رياض محرز الكرة بمهارته المعتادة، قبل أن يرسل عرضيةً بالقرب من خط مرمى حارس الفريق المضيف، لتصطدم بأقدام المدافع الخصم، وتستقر في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عادل الوولفز النتيجة برأسية من مدافع الفريق كونور كودي، في الدقيقة 61، قبل أن يتجرأ الفريق بأكثر من هجمة على الفريق السماوي.

وبعد ذلك، مارس السيتي أسلوبه المعتاد في الضغط، وتكللت جهوده في الدقيقة 80، حين سجل جابرييل جيسوس الهدف الثاني، وأضاف محرز الهدف الثالث، في الدقيقة 90، قبل أن يختتم جيسوس النتيجة، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستحق النجم الجزائري رياض محرز لقب “رجل المباراة” الرسمي، حيث تسبب في الهدف الأول لفريقه، وكان هو من قدم تمريرةً مفتاحيةً في الهدف الثاني، وسجل الثالي.

ولم يخسر السيتي أي مباراة منذ أن سقط أمام مضيفه توتنهام (0 – 2)، في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ليكون الفريق قد حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في مختلف البطولات.

وبهذا الفوز، عادل السيتي رقمه القياسي بعدد الانتصارات (28 مباراة)، وذلك بعد أن سجل ذات الرقم خلال الفترة من 27 نيسان/أبريل إلى الثالث من كانون الأول/ديسمبر 2017، تحت قيادة المدرب الإسباني الحالي للفريق، جوسيب غوارديولا.