بغياب حكيمي وبن ناصر

بغياب حكيمي وبن ناصر.. الإنتر وميلان يواصلان التنافس على القمة

بغياب حكيمي وبن ناصر، النجمين العربيين، تواصل التنافس المحموم بين قطبي ميلان على صراع صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزين لكلا الفريقين، اليوم الأحد.

في المرحلة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، اليوم، واصل إنتر ميلان الصدارة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بثلاثية نظيفة على ضيفه جنوى.

وافتتح روميلو لوكاكو التسجيل لإنتر في الدقيقة الأولى، وبهدفه هذا، يكون قد أصبح في رصيد النجم البلجيكي 18 هدفًا في البطولة الإيطالية هذا الموسم، محتلًا بذلك المركز الثاني بقائمة الهدافين، بفارق هدف وحيد خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس.

وأضاف ماتيو دارميان الهدف الثاني، في الدقيقة 69، ثم سجل التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثالث، في الدقيقة 79.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الإنتر إلى 56 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه، غريمه ميلان، الذي حقق الفوز على مضيفه روما، اليوم، في ذات الجولة.

إبرا يشاهد كيسي يسدد الجزاء!

وفي مباراة روما وميلان، اليوم، افتتح الإيفواري فرانك كيسي باب التسجيل للروسونيري، في الدقيقة 43، من ركلة جزاء، تحت أنظار زميله المخضرم، “السلطان”، زلاتان إبراهيموفيتش.

وعادل لأصحاب الأرض، الفرنسي جوردان فيرتو، في الدقيقة الـ50.

وعاد ميلان للتقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني، عن طريق الكرواتي أنتي ريبيتش، في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

منافسة شرسة “ميلانية”.. بغياب حكيمي وبن ناصر 

وغاب عن صفوف أنطونيو كونتي، مدرب الإنتر، اللاعب المغربي أشرف حكيمي، الموقوف بسبب جمعه لخمسة إنذارات في الـ”سيري آ”، في حين غاب عن ميلان النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، بسبب إصابة عضلية ألمت به منذ حوالي عشرة أيام.

كونتي يريد بطولته الوحيدة هذا الموسم!

وكان فريق مدرب الإنتر، أنطونيو كونتي، قد قدم أداء مخيبًا في دوري الأبطال، واكتفى بفوز واحد في ست مباريات، ليتذيل مجموعته ويودع البطولة.

ويتسلح كونتي لانتزاع لقب الـ”سيري آ”، علمًا بأنه حقق وصافته في موسمه الأول مع النيرازوري في العام الماضي، متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن يوفنتوس (صاحب التسعة ألقاب على التوالي).

وكان المدرب البالغ عمره 51 عامًا، والذي حصد خمسة ألقاب في الدوري مع يوفنتوس كلاعب وثلاثة كمدرب، راضيًا عن مواصلة تطور فريقه.