إصابة فان دايك

تطورات إصابة فان دايك.. النجم الهولندي يزف خبرًا سارًا لجماهير ليفربول (صور)

زف النجم الهولندي فيرجيل فان دايك خبرًا سارًا لجماهير فريقه ليفربول سادس الدوري الإنجليزي الممتاز حول الإصابة التي يعاني منها من بداية الموسم الكروي الجاري 2021/2020 والتي تسببت في غيابه عن صفوف الريدز حتى الآن.

وكان فان دايك قد تعرض لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي خلال مواجهة إيفرتون في تشرين الأول/أكتوبر الماضي عندما التحم مع حارس التوفيز جوردان بيكفورد، في اللقاء الذي انتهى بهدف في كل شبكة لحساب الدوري الإنجليزي.

ونشر نجم الدفاع الهولندي، اليوم الأربعاء، صورًا وهو يخوض تمرينه الأول على العشب، منذ تعرضه للإصابة، ليبعث برسالة تفيد بإمكانية لحاقه بمباريات الفريق قبل نهاية الموسم.

وكان الألماني يورغن كلوب، مدرب الريدز، قد استبعد إمكانية عودة نجم الدفاع الهولندي خلال الموسم الحالي، وهو ما جعل بإدارة الفريق، تتعاقد مع مدافعين إثنين، خلال الفترة الشتوية للانتقالات.

ويعاني الريدز خلال في البريميرليغ من سوء النتائج، جعلت ترتيب الفريق بتقهقر للمركز السادس، بعد أن كان منافسًا على المقدمة بقوة، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق، أكبرها وأكثر تأثيرًا، تلك التي في الخط الخلفي، بغياب فان دايك وجو غوميز وجويل ماتيب.