تشكيلة مانشستر سيتي

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام بوروسيا مونشنغلادباخ

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلة مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني غدًا الأربعاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

غالبية التوقعات تصب في خانة مرور سهل لصالح السيتي على حساب الفريق الألماني، وذلك مرده للفرق الكبير بين الفريقين في العناصر الفردية والفنية والتدريبية، والخبرات ومستوى الفريقين في بطولتي الدوري المحليتين للموسم الجاري.

وسيلعب الفريق الألماني خلال مواجهة الذهاب غدًا الأربعاء على تعطيل الماكينة الهجومية المتوحشة التي يمتلكها مدرب السيتي بيب غوارديولا، على أمل خطف هدف يعينه في مواجهة الأياب، ويعدل الكفة ولو قليلًا نحو الضفة الألمانية.

المواجهة العربية ستكون حاضرة كذلك، وستكون جزائرية خالصة، حيث يواجه قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، مواطنه مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ المتألق، رامي بن سبعيني.

وقد تشهد المباراة مواجهات فردية بين محرز وبن سبعيني حيث يلعب الأول في مركز الجناح الأيمن، ويلعب الثاني في مركز الظهير الأيسر لفريقه، مع وجود بعض الشكوك حول خيارات غوارديولا للمباراة، بمشاركة محرز أساسيًا من عدمها.

تشكيلة بوروسيا مونشنغلادباخ المتوقعة:

حراسة المرمى: سومير

الدفاع: بن سبعيني، إلفيدي، غينتر، لاينير

الوسط: نيوهاوس، كرامر، ثورمان، ستيندي، هوفمان

الهجوم: بليا.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، زنتشينكو

الوسط: دي بروين، رودريغو، غوندوغان

الهجوم: سترلينغ، جيسوس، فودين.