التشكيلة المتوقعة لمواجهة أتليتكو مدريد أمام تشيلسي

التشكيلة المتوقعة لمواجهة أتليتكو مدريد أمام تشيلسي

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي أتليتكو مدريد وتشيلسي في القمة المرتقبة بينهما، يوم غد الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، في العاصمة الرومانية بوخارست، لحساب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وتوقفت سلسلة نتائج نادي البلوز الجيدة عندما نجح ساوثامبتون في خطف نقطة التعادل أمامه في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وسط شكوك كثيرة تدور في رأس جماهير الفريق حول المستوى الحقيقي للفريق تحت قيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

وكانت انطلاقة مدرب باريس سان جيرمان السابق، رفقة البلوز، مبشرة بشكل كبير، لكن خيارات المدرب الألماني المتغيرة، والتي اتسمت بعدم الثبات، في كافة خطوط الفريق، حدت بالبعض لانتقاد عمله حتى الآن، وتوقع البعض الآخر ما هو أسوء، وذلك خلال مواجهة العملاق المدريدي ذهابًا وإيابًا في دوري الأبطال.

أكبر الانتقادات التي طالت المدرب الألماني، كانت تجاهله شبه التام للنجم المغربي حكيم زياش، وعدم اعطاءه فرصة الظهور في لقاءات الفريق المهمة في البريميرليغ، على الرغم من جاهزيته الكاملة بعد تعافيه من الإصابة.

على الطرف الآخر، لا تعيش كتيبة دييغو سيميوني أفضل أحوالها، ويتعرض المدرب الأرجنتيني للانتقادات وسط شكوك كبيرة باقترابه من إعادة سيناريو مواسم كثيرة في الدوري الإسباني، أضاع خلالها فرصة الظفر باللقب الغالي، بل وحسمه مبكرًا.

وبعد ابتعاد كتيبة أتليتكو عن أقرب المنافسين بفارق وصل لـ10 نقاط كاملةً، تقهقرت نتائج الفريق في الجولات الأخيرة، وكذلك تقلص الفارق بينه وبين الجار ريـال مدريد، إلى ثلاث نقاط فقط، وهم على أبواب الجولات الحاسمة في الليغا، وكذلك مواجهة أزرق لندن وكبيرها تشيلسي، في دوري الأبطال.

تشكيلة أتليتكو مدريد المتوقعة:

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: سافيج، فيليبي، هيرموسو

الوسط: لودي، نيغيز، كوكي، لورينتي، كوريا

الهجوم: سواريز، فيليكس.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا، كريستينسن، روديغار

الوسط: هودسون أودوي، جورجينيو، كوفازيتش، ألونسو

الهجوم: فيرنر، ماونت، أبراهام.