أرقام رياض محرز في موسم 2020/2021 حتى الآن

يقدم النجم الجزائري رياض محرز بالأرقام أداءًا مميزًا خلال الموسم الجاري 2020/2021 حتى الآن بعد انقضاء قرابة ثلثي الموسم في بطولاته المحلية والقارية، بانتظار جولات الحسم القادمة.

وساهم محرز اليوم الأحد في فوز فريقه مانشستر سيتي على مضيفه أرسنال بهدف نظيف، حيث قدم النجم الجزائري “أسيست” الهدف بتمريرة متقنة، تابعها رحيم سترلينغ في المرمى.

أرقام محرز في كافة البطولات:

نجح رياض محرز في تسجيل 6 أهداف خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، وقدم 3 تمريرات حاسمة “أسيست”، ليكون من أبرز المساهمين في أهداف فريقه مانشستر سيتي في المسابقة.

تلك الأرقام حققها محرز بمشاركته خلال 1300 دقيقة، بواقع 15 مباراة، 11 منها أساسيًا، و4 شارك كبديل.

في بطولة دوري أبطال أوروبا، كان مردود محرز ضعيفًا، حيث شارك في 3 لقاءات خلال منافسات الدور الأول، مباراة واحدة أساسيًا، ومباراتين بديلًا، ولم يساهم في أهداف فريقه.

في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، شارك في 4 لقاءات أساسيًا، ونجح في تسجيل هدف وحيد، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

وفي بطولة الكأس المحلية الأخرى (كأس الاتحاد الإنجليزي) شارك محرز في لقاء وحيد أساسيًا، ولقاء كبديل، ولم يساهم أبدًا في أهداف فريقه حتى الآن.

بالأرقام لا يعد الموسم الجاري أفضل مواسم النجم الجزائري رياض محرز حتى الآن، لكن مردود النجم الجزائري، خاصةً في البريميرليغ، يعد مميزًا، وسط كوكبة النجوم الكثيرة في كتيبة مانشستر سيتي.