التشكيلة المتوقعة للقمة بين ميلان والإنتر

التشكيلة المتوقعة للقمة بين ميلان والإنتر

أعلن موقع “هوسكورد” عن التشكيلة المتوقعة للقمة بين ميلان والإنتر، في “ديربي الغضب”، الذي يقام يوم غد الأحد (14:00 بتوقيت غرينتش)، ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتبدأ المواجهة في ظل إثارة استثنائية بين الإنتر وميلان، في ظل تنافس الفريقين على صدارة الكالتشيو، وما يزيد من إثارة الديربي، المواجهة الكلامية التي دارت بين إبراهيموفيتش ولوكاكو، في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا (26 كانون الأول/يناير)، والتي انتهت بفوز الإنتر (2 – 1).

وفي تفاصيل الشجار، تبادل النجمان، اللذان تزاملا في مانشستر يونايتد قبل أعوام، شتائم قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وكادت الأمور أن تتطور لعراك بالأيدي بين اللاعبين، لولا تدخل زملائهما، وتبع ذلك محاولة من لوكاكو للحاق بإبراهيموفيتش إلى غرف الملابس، لاستكمال السجال.

ونتيجةً للشجار، قررت السلطات الإيطالية إيقاف الثنائي لمدة مباراة، في بطولة الكأس، كما استدعت النجمين للتحقيق.

ويعتمد الإنتر على نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، المتساوي مع نجم يوفنتوس، البرتغالي كرستيانو رونالدو، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي للموسم الجاري، برصيد 16 هدفًا، وأما سلطان “ميلان”، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي يقدم مستوى خارقًا، فيبحث -أولًا- عن فوز لفريقه، ومن ثم ملاحقة هدافي الكالتشيو، علمًا بأنه يبتعد عنهما بهدفين فقط.

ويغيب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر عن قائمة ميلان، بسبب إصابة تعرض لها في مباراة فريقه بالجولة الماضية من الكالتشيو.

تشكيلة ميلان المتوقعة:

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: كالابريا، رومانيولي، جاير، هيرنانديز

خط الوسط: تونالي، كيسي، ساليمايكرز، شالهان أوغلو، ريبيتش

خط الهجوم: إبراهيموفيتش.

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة:

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: سكرينيار، فيريج، باستوني

خط الوسط: حكيمي، باريلا، بيريزيتش، إيريكسن، بيرزيتش

خط الهجوم: لوكاكو، مارتينيز.