رابط تصويت.. محمد صلاح مرشح لجائزة لاعب الأسبوع في الشامبيونزليغ

رشح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للتنافس على جائزة أفضل لاعب خلال مباريات الأسبوع الأول من الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” 2021-2020.

ولُعبت خلال الأسبوع أربعة لقاءات، حيث تغلب ليفربول على لايبزيغ بهدفين نظيفين، وكذلك فعل باريس سان جيرمان بالتغلب على برشلونة برباعية لهدف، وشهد الأسبوع كذلك تفوّق بورتو على يوفينتوس بهدفين لهدف، وتفوّق بروسيا دورتموند على إشبيلية بثلاثة أهداف لهدفين.

وقدم صلاح مباراة كبيرةً أمام لايبزيغ في الأراضي المجرية، حيث افتتح باب التهديف لفريقه من انفرادة إثر خطأ دفاعي فادح من الفريق الخصم، وقدم بالمجمل أداءا رائعًا وشكل خطورةً كبيرةً على مرمى الفريق الألماني.

وينافس صلاح على الجائزة، النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بعد الأداء المذهل الذي قدمه أمام العملاق الكتالوني، مسجلًا ثلاثية من الأهداف “هاتريك” قاد بها فريقه لقطع الشوط الأكبر نحو التأهل.

وانضم النرويجي إيرلينك هالاند لقائمة المرشحين، بعد خطفه فوزًا هامًا لفريقه بروسيا دورتموند على مضيفه إشبيلية، حيث سجل هدفين وقدم تمريرةً حاسمة، ليكون مساهمًا في أهداف الفريق الألماني كافةً.

ينافس أيضًا على الجائزة، متوسط ميدان نادي بورتو، النجم البرتغالي سيرجيو أوليفيرا، بعد قيادته فريقه لتجاوز يوفينتوس على أرضية ملعب “دراغاو”.

يمكنكم التصويت للاعبكم المفضل من خلال الدخول على تطبيق مسابقة دوري أبطال أوروبا عبر الهاتف المحمول، المُضمن في التغريدة: