تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة المريخ

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة المريخ

يلتقي الأهلي المصري، حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع ضيفه المريخ السوداني يوم غد الثلاثاء (19:00 بتوقيت غرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة) في إطار منافسات دور المجموعات من المسابقة القارية.

ويعاني الشياطين الحمر من عدة غيابات قبيل المواجهة المهمة في الديربي العربي أمام المريخ، على أرضية “إستاد القاهرة الدولي” أبرزها غياب حسين الشحات للإيقاف، واستمرار غياب محمد متولي وناصر ماهر للإصابة.

وطمأن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، الجماهير بإعلانه سلبية المسحة الطبية التي أجراها عناصر الفريق، ضمن البروتوكول المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال أفريقيا.

تشكيلة الأهلي المتوقعة بحسب الصحف المحلية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسرإبراهيم، أيمن أشرف

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أقشه

في الهجوم: والترا بوليا، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

الأهلي الثالث عالميًا

نذكر أن الأهلي المصري قد حصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة القدم، للمرة الثانية في تاريخه، بعد عام 2006، يوم الخميس الماضي، بفوزه على بالميراس البرازيلي.

وانتهت المباراة حينها في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، قبل أن يتصدى الشناوي لركلة فيلبي ميلو قائد بالميراس الحاسمة، ليقود “بطل أفريقيا” للمركز الثالث.

وأحرز ركلات الأهلي بدر بانون ومحمد هاني وجونيور أغايي، فيما تصدى حارس بالميراس لركلة عمرو السولية، وسدد مروان محسن في القائم الأيسر.