أيان راش.. كيف يرى أسطورة ليفربول مستقبل محمد صلاح؟

أدلى أسطورة نادي ليفربول أيان راش بدلوه بما يخص بقاء نجم الفريق الحالي المصري محمد صلاح مع الريدز في المواسم القادمة من عدمه بعد الشائعات التي تطرقت للحديث حول مستقبل هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعيش جماهير الريدز حالة من الترقب الكبير حول نوايا نجم الفريق الأول، محمد صلاح، وتتسائل هل سيقرر البقاء لفترة أطول، أم يغادر صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم الجاري.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، قال راش: “ليفربول لديه جاذبية كبيرة، أعتقد بأنه سيبقى في ليفربول لموسم أو موسمين آخرين على الأقل”.

وتابع: “فرق مثل برشلونة وريال مدريد لديها تاريخ مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، وبالنسبة له أن ترتبط بمثل هذه الأندية فهو شرف كبير للاعب، لكني أعتقد أن صلاح سيظل في ليفربول”.

وأضاف: “الجماهير تحبه، وهو يحب الجماهير، الدوري الإنجليزي هو الأصعب والدوري الأكثر طلبًا في العالم”.

وختم أسطورة الريدز: “عندما تنظر إلى برشلونة وريال مدريد في الليغا، ويوفنتوس وميلان في الكالتشيو، فأين يمكنك الحصول على دوري حيث تتفوق الفرق التي تعاني وتتذيل جدول الترتيب على أندية القمة، مثل فوز شيفيلد على مانشستر يونايتد؟ هذا يحدث فقط في البريميرلييغ”.

وتنتظر النجم المصري ورفاقه مواجهة غاية في الأهمية أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الثلاثاء.