لوكاكو ومارتينيز

لوكاكو ومارتينيز يقودان الإنتر إلى فوز مثير على لازيو وانتزاع الصدارة قبل “ديربي ميلان”

توهج النجمان لوكاكو ومارتينيز في مباراة فريقهما إنتر ميلان التي فاز فيها على ضيفه لازيو بثلاثية مقابل هدف، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، لينتزع بذلك الصدارة من جاره ميلان.

ودخل الإنتر مباراة الليلة مصممًا على انتزاع صدارة الكالتشيو من الفريق الجار، ميلان، وهذا ما نجح به، ليتصدر “النيراتزوري” برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن غريمه “الروزنيري”، الذي خسر يوم الأمس أمام سبيزيا بهدفين لصفر.

وسجل روميلو لوكاكو هدفين للإنتر، في الدقيقتين 22 (من ركلة جزاء) و45، وصنع البلجيكي العملاق، بعد “انطلاقة ماراثونية”، هدفًا ثالثًا لزميله الأرجنتيني لاوتارو مارتينز، في الدقيقة 64، وذلك بعد هدف من المنافس لازيو، في الدقيقة 61، بأقدام غونزالو إسكالنتي.

وشارك النجم المغربي أشرف حكيمي مع الإنتر في المباراة، في مركز وسط الميدان، وكان متألقًا كعادته.

 لوكاكو يشارك رونالدو صدارة الهدافين.. ومارتينيز يصعد

وبهدفيه اليوم، تساوى لوكاكو مع نجم يوفنتوس، كرستيانو رونالدو، في صدارة قائمة هدافي الدوري الإيطالي للموسم الجاري، برصيد 16 هدفًا، في حين أصبح في رصيد مارتينيز 11 هدفًا.

 

ديربي ميلان

ويواجه ميلان غريمه الإنتر، في “ديربي الغضب”، يوم الأحد المقبل، لتكون المواجهة أكثر إثارة في ظل صراع حامٍ على صدارة الكالتشيو.

وما يزيد من إثارة الديربي، المواجهة الكلامية التي دارت بين إبراهيموفيتش ولوكاكو، في مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا (26 كانون الأول/يناير)، والتي انتهت بفوز الإنتر (2 – 1).

وفي تفاصيل الشجار، تبادل النجمان، اللذان تزاملا في مانشستر يونايتد قبل أعوام، شتائم قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، وكادت الأمور أن تتطور لعراك بالأيدي بين اللاعبين، لولا تدخل زملائهما، وتبع ذلك محاولة من لوكاكو للحاق بإبراهيموفيتش إلى غرف الملابس، لاستكمال السجال.

https://twitter.com/RiZzyUTD/status/1354168632964767751?s=20

ونتيجةً للشجار، قررت السلطات الإيطالية إيقاف الثنائي لمدة مباراة، في بطولة الكأس، كما استدعت النجمين للتحقيق، ليتطور الأمر بشكل كبير، وينتقل إلى الشارع الإيطالي وبالتحديد في مدينة ميلانو.

وقام بعض المشجعين بتداول صورة تجسد الحادثة، وهي فن رسم جداري في ميلان، وحظيت الصورة بشعبية واسعة في المدينة.

Bildergebnis für إبراهيموفيتش ولوكاكو لوحة جدارية