تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيغ

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيغ

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلة ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة ريد بول لايبزيغ الألماني يوم الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش) المقرر إقامتها على أرضية ملعب “بوشكاش أرينا” في العاصمة المجرية بودابست، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

تعيش كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب حالة انعدام وزن عقب النتائج المخيبة لآمال جماهير الريدز في الدوري الإنجليزي، وفقدان الأمل بشكل كبير في المحافظة على لقبهم أبطالًا للمسابقة.

المعضلة الدفاعية ما تزال مستمرة في صفوف الريدز، ولم تنفع صفقتي الشتاء الدفاعيتين، بين ديفيز وأوزان كاباك، في إيجاد الحل، وهو الأمر الأكبر الذي يتسبب بالصداع في رأس كلوب، قبيل مواجهة لايبزيغ.

ويتعيّن على الفريق الإنجليزي التعويل على عودة القوة الهجومية الضاربة للفريق، المتمثلة في الثلاثي، محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ومتابعة الطريق نحو الدور القادم من الشامبيونزليغ.

ولن يكون النادي الألماني تحت قيادة المدرب الواعد يوليان ناغلزمان لقمةً سائغةً بالنسبة للريدز، بعد خوض الفريق نصف نهائي دوري الأبطال في نسخة الموسم الفائت، والمستويات الكبيرة التي يقدمها في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم.

تشكيلة لايبزيغ المتوقعة:

حراسة المرمى: غالوتشي

الدفاع: كلوستيرمان، أوباميكانو، موكيل

الوسط: أنخيلينو، أولما، كامبل، زابيتزير، أدامز

الهجوم: نكونكو، بولسين.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، هيندرسون، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: تياغو، فينالدوم، جونز

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.