التشكيلة المتوقعة لمواجهة برشلونة أمام باريس سان جيرمان

التشكيلة المتوقعة لمواجهة برشلونة أمام باريس سان جيرمان

نشر موقع “هوسكورد” العالمي توقعاته لتشكيلتي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي خلال المواجهة التي تجمع بينهما يوم الثلاثاء (20:00 بتوقيت غرينيتش)، على أرضية ملعب “كامب نو”، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ”.

وتعيش كتيبة البارسا بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان حالة استقرار خلال الفترة الأخيرة، توّجها رفقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنتائج جيدة، صالحوا من خلاها جماهير الفريق العريضة حول العالم.

على مستوى الغيابات، يعاني برشلونة بسبب عدد من الإصابات المؤثرة، أهمها غياب مدافع الفريق جيرارد بيكيه، وأنسو فاتي، وفيليب كوتينيو، ومع وجود العديد من البدائل المتاحة في كافة المراكز، يسعى كومان لتحقيق نتيجة إيجابية داخل الديار، مستغلًا العديد من الغيابات المؤثرة في صفوف المنافس.

وتعاني كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو عديد الغيابات في صفوف الفريق قبل المواجهة الكبرى أمام البارسا، يأتي على رأسها غياب النجم البرازيلي ولاعب برشلونة السابق، نيمار دا سيلفا.

نيمار لن يكون نجم فريق العاصمة الوحيد الذي تأكد غيابه عن المواجهة، وذات الحال ينطبق على شريك النجم البرازيلي في الهجوم، الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وكذلك الإسباني خوان بيرنارت.

ويحتل نادب العاصمة الفرنسية المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي “ليغ 1″، ويبقى الهدف الأسمى للفريق لهذا الموسم، التتويج بدوري الأبطال، وتعويض الخسارة أمام بايرن ميونخ في نهائي النسخة السابقة من البطولة.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

حراسة المرمى: تير شتيغن

الدفاع: ألبا، لينغيلت، يونغ، مانغيزا

الوسط: بيدري، بوسكيتس، بيانيتش

الهجوم: غريزمان، ميسي، ديمبيلي

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة:

حراسة المرمى: نافاس

الدفاع: فلورينزي، ماركينيوس، كيمبامبي، كورساوا

الوسط: بارديس، جوي، كين، فيراتي، مبابي

الهجوم: إيكاردي.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام لايبزيغ