غوندوغان

غوندوغان يواصل التألق ويقود مانشستر سيتي لاكتساح توتنهام

قاد النجم الألماني إلكاي غوندوغان فريقه مانشستر سيتي إلى اكتساح ضيفه توتنهام هوتسبيرز بنتيجة (3 – 0)، اليوم السبت، على أرضية ملعب “الاتحاد”، في إطار منافسات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وكان بطل المباراة دون منازع، الدولي الألماني إلكاي غوندوغان، النجم الذي يقدم أفضل المستويات خلال بطولة الدوري الإنجليزي، ووصل لهدفه رقم 11 في المسابقة، ليكون هداف فريقه، وليزحف رويدًا رويدًا في قائمة ترتيب الهدافين، والتي يتصدرها نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، برصيد 16 هدف.

وافتتح رودريغو أهداف السيتيزينس من ركلة جزاء في الدقيقة 23، تحصل عليها أصحاب الأرض، عقب تعرض غوندوغان لعرقلة داخل المنطقة المحظورة، لمسها حارس سبيرز هوغو لوريس، لكنها تابعت طريقها نحو المرمى، لتعلن هدف تقدم السيتي الذي انتهى به شوط المباراة الأول.

غوندوغان كان على موعد جديد من التألق، بعد لعبة جماعية مبدعة بينه وبين رحيم سترلينغ وفيل فودين، وصلت أخيرًا نحو النجم الألماني، ليسدد كرةً مرت نحو مرمى لوريس بانسيابية، وذلك في الدقيقة 50.

ومن تمريرة طويلة ومباغتة من حارس مانشستر سيتي، إديرسون، تلقى غوندوغان كرةً على مشارف منطقة الجزاء، ليروضها بطريقة رائعة، ثم تجاوز مدافع توتنهام وسددها في المرمى في الدقيقة 66، معلنًا ختام المباراة بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز، عزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب البريميرليغ، ورفع رصيده للنقطة 53، وبقي توتنهام في المركز الثامن، برصيد 36 نقطة.