ليفربول صلاح

تراجع ليفربول يحمّس عمالقة أوروبا للتعاقد مع صلاح

يعيش نادي ليفربول تراجعًا كبيرًا في المستوى للموسم الجاري من البريميرليغ، وهو الأمر الذي حمّس عمالقة الأندية الأوروبية لتحرك بوصلتها نحو محاولة التعاقد مع نجم الريدز المصري محمد صلاح.

وبعد الحديث والشائعات الكثيرة التي طالت هداف الدوري الإنجليزي الحالي، محمد صلاح، حول رغبته الشخصية في خوض تجربة جديدة، خاصةً في الدوري الإسباني، رفقة أحد العملاقين، ريـال مدريد وبرشلونة، دخل على خط التنافس على صفقة النجم المصري، ناديان آخران، قد يحاولان استقطاب اللاعب خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لموقع “le10sport” الفرنسي، فإن آمال ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم تلاشت لصالح مانشستر سيتي، وبات هدف الفريق للموسم الجاري احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكر الموقع أن ليفربول في حالة الفشل في التأهل إلى دوري الأبطال، سيكون مهددًا بخسارة صلاح في الصيف المقبل.

وقال “le10sport” إن ريـال مدريد مهتم بالصفقة، لكن الحالة المادية للنادي الملكي -ونظيرتها في غريمه الأزلي برشلونة- المتراجعة، بسبب وباء كورونا، ستحمل صلاح نحو البحث عن وجهة أخرى، في حال أصر على مغادرة فريقه.

وأضاف الموقع أن باريس سان جيرمان يراقب الصفقة منذ كانون الأول/ديسمبر الماضي، كما يحافظ بايرن ميونخ على اهتمامه باللاعب المصري.