ليفربول

ليفربول ينهار أمام ليستر سيتي في 8 دقائق

انهار ليفربول أمام مضيفه ليستر سيتي، اليوم السبت، حيث تلقى ثلاثة أهداف في ظرف 8 دقائق فقط، وذلك خلال مواجهة الفريقين ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد الشوط الأول السلبي، الذي شهد فرصًا ضائعةً بالجملة لكلا الفريقين، بدأت الإثارة في الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 67، حين رسم البرازيلي روبرتو فيرمينو لوحةً فنيةً ساحرةً مغلفة بتمريرة على طبق من ذهب للنجم المصري محمد صلاح، الذي أسكن الكرة بسلاسة في شباك بيتر شمايكل، حارس ليستر سيتي.

وبدأ انقلاب ليستر في الدقيقة 78، حين سدد جيمس ماديسون كرةً من ركلة حرة، غالطت حارس مرمى الريدز، أليسون بيكر، وهذا الأخير أهدى الهدف الثاني لليستر بخطأ فادح ارتكبه إثر خروجه من مرمى فريقه، ليستغل جيمي فاردي، نجم “الثعالب” الخطأ، ويسكن الكرة في المرمى الخالي.

وبعد 8 دقائق من الهدف الأول لليستر، أجهز هارفي بارنز على الريدز بالهدف الثالث لفريقه، في ظل غياب ذهني لدفاعات كتيبة يورغن كلوب.

ورغم ثقل الخسارة على لاعب ليفربول، النجم المصري محمد صلاح، ربما تبقى هناك نافذة للسعادة -له ولمحبيه- حيث وسع بهدفه اليوم الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في جدول ترتيب الهدافين إلى أربعة أهداف.

ليستر الطموح

أصبح في رصيد ليستر سيتي 46 نقطة، بفوزه اليوم، الذي صعد به إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليغ، مؤقتًا، خلف المتصدر مانشستر سيتي، بفارق 4 أربع نقاط، في حين تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الأربعين، محتلًا المركز الرابع، المُهدد بفقدانه.