تشكيلة ليفربول المتوقعة

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مواجهة ليستر سيتي

أعلن موقع “هوسكورد” تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة ليستر سيتي، يوم غد السبت (12:30 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويسعى فريق الريدز عندما يحل ضيفًا على ليستر العودة لسكة الانتصارات بعد هزيمتين محبطتين، أمام برايتون ومانشستر سيتي، جعلتا المحافظة على لقب البريميرليغ في غاية الصعوبة.

ويعد الحلول في أحد المراكز الأربع الأولى هدفًا منطقيًا تسعى كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب لتحقيقه، بعد النقاط الكثيرة التي خسرها الفريق في سابق الجولات، حيث لم يفز  حامل اللقب سوى في 3 من آخر 11 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، وخرج من مسابقة كأس إنجلترا بخسارته امام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد (2 – 3)، وابتعد بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي، الذي ألحق به خسارةً مذلةً (4 – 1) على ملعب “أنفيلد”، في الجولة الماضية.

واعترف كلوب بأن الهدف الأساسي لفريقه بات الآن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، من خلال احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الترتيب.

وفي الطرف الآخر، يسعى فريق “الثعالب” للمحافظة على تواجده في المركز الثالث عندما يستقبل الريدز، في مباراة النقاط المضاعفة، والتي سترسم كثيرًا الطريق الذي ستسلكه كتيبة المدرب بريندان روجرز هذا الموسم.

ويأمل روجرز في تحقيق أول فوز له على ليفربول، الفريق الذي دربه سابقًا، منذ توليه الإشراف على ليستر سيتي قبل نحو عامين.

على مستوى الغيابات يعاني ليفربول منذ بداية الموسم من إصابات خط الدفاع، وأبرز الإصابات الحالية تتمثل بفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وجو غوميز، ومن المتوقع، بحسب “هوسكورد” مشاركة المدافع الجديد أوزان كاباك للمرة الأولى رفقة الفريق، بعد قدومه في آخر أيام موسم الانتقالات الشتوي.

ويدخل النجم المصري محمد صلاح اللقاء منتشيًا بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول خلال شهر كانون الأول/يناير الفائت، ليحصد الجائزة للمرة الثانية خلال الموسم الجاري 2020/2021، ويسعى “مو” إلى الابتعاد بصدارة الهدافين، علمًا بأنه يمتلك في رصيده 16 هدفًا على بعد ثلاثة أهداف عن أقرب منافسيه.

تشكيلة ليستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: شمايكل

الدفاع: فوكس، سيونجو، إيفانز

الوسط: بيريرا، نديدي، تيليمانس، أولبرايتون

الهجوم: بارنز، فاردي، ماديسون.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، كاباك، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: تياغو، فينالدوم، هيندرسون

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.