التشكيلة المتوقعة لمواجهة الأهلي أمام بايرن ميونخ

التشكيلة المتوقعة لمواجهة الأهلي أمام بايرن ميونخ

نشر موقع “سبورت مول” العالمي توقعاته لتشكيلتي الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني في المواجهة المرتقبة بينهما، يوم غد الاثنين (18:00 بتوقيت غرينيتش)، في نصف نهائي مسابقة كأس العالم للأندية المقامة في قطر.

وتأهل بطل أفريقيا النادي الأهلي للدور نصف نهائي بعد إقصاءه لبطل قطر ومستضيف البطولة نادي الدحيل، بالفوز عليه بهدف وحيد الخميس الفائت.

ووصلت بعثة النادي البافاري أمس السبت إلى قطر لخوض المباراة الأولى للفريق اعتبارًا من الدور نصف النهائي، كما تنص لوائح المسابقة بمشاركة بطل أوروبا من هذا الدور بشكل مباشر.

وستكون المواجهة القادمة للفريق العربي مناسبةً كبيرةً للوقوف على مستوى نادي القرن في أفريقيا، في مواجهة الأندية الأوروبية، والتي يعد بايرن ميونخ أحد أفضلها وأكثرها تكاملًا في وقتنا الحالي.

ويضم بايرن ميونخ في صفوفه المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم العام الفائت، وكذلك يضم أفضل حارس في العالم، مانويل نوير.

تشكيلة الأهلي المتوقعة: محمد الشناوي، محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، والتر بوليا.

تشكيلة بايرن ميونخ المتوقعة: مانويل نوير، بنجامين بافارد، جيروم بواتينغ، دافيد ألابا، ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميش، كورينتين توليسو، دوغلاس كوستا، توماس مولر، كينغسلي كومان، روبيرت ليفاندوفسكي.