النصيري

“عملاق إشبيلية” النصيري يقود فريقه إلى فوز عريض على خيتافي ويقفز به إلى القمة

“عملاق إشبيلية”، المغربي يوسف النصيري، يقود فريقه إلى فوز عريض على خيتافي، بثلاثية، ويقفز به إلى القمة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة  العريضة، السبت، رفع إشبيلية رصيده إلى 42 نقطة، وتقدم للمركز الثالث بشكل مؤقت، وتجمد رصيد خيتافي عند 24 نقطة، في المركز الثاني عشر.

وسجل الفريق الأندلسي أهدافه عن طريق الثنائي المغربي منير الحدادي، في الدقيقة 67، ويوسف النصيري في الدقيقة 89، وكان الوافد الجديد أليخاندرو جوميز، قد سجل الهدف الثاني في الدقيقة 87.

“أسد اللأطلس” استمر بمطاردة لويس سواريز، مهاجم أتلتيبكو مدريد، متصدر هدافي الليغا، برصيد 13 هدفًا، متخلفًا عنه بفارق هدف وحيد.

جدير بالذكر أن يوسف، خرِّيج أكاديمية “محمد السادس” في مدينة سلا المغربية، ضرب بقوة في مباراتيه الأخيرتين على ملعب فريقه “رامون سانشيز بيسخوان”، في إشبيلة، بتسجيله ثلاثيتين، الأولى ضد ريـال سوسييداد في المرحلة الثامنة عشرة في التاسع من كانون الثاني/يناير، ثم أمام قادش في السبت الماضي (المرحلة العشرين)، وهي الثلاثية الثالثة للنصيري في مسيرته الاحترافية، بعد الأولى في مرمى ريـال بيتيس في شباط/فبراير 2019، عندما كان يدافع عن ألوان ليغانيس.

وأصبح ابن مدينة فاس، أول لاعب في تاريخ النادي الأندلسي يسجل “هاتريك” في مباراتين متتاليتين على ملعب الفريق بالليغا، منذ غييرمو كامبانال في أيلول/سبتمبر وتشرين الأول/أكتوبر 1940.

احتفال بفخر العرب

صحيفة “آس”: “سيداتي سادتي معاكم أفضل هداف في الليغا.. يوسف النصيري”.

موقع “سبورت360″: “لاعب واحد سجل هاتريك مرتين في الليغا هذا الموسم.. ليس ميسي، ليس سواريز.. النصيري”.

وغرد مشجع على موقع “تويتر”: “النصيري عمل بشكل كبير ليكون في القمة.. لم تهزمه الانتقادات ولا هجوم المتعصبين”.

وكتب آخر: “ياسين بونو والنصيري فخر الصناعة المغربية”.

وغرد مشجع: “ميسي ينفذ كل ضربات الجزاء، عكس يوسف النصيري الذي لم ينفذ ولا واحدة”.

وكتب أحد المعجبين: “النصيري مهاجم واعد وممتع ومراوغ مميز وممتاز في الهواء ولديه إنهاء جيد جدًا”.

وأخيرًا، صرح يوسف، بعد ثلاثيته الأخيرة: “أنا سعيد جداً بهذه الثلاثية، وسعيد أيضًا بالعمل الذي قدمه اللاعبون، وسأواصل في هذا الطريق لإحراز الأهداف، وسنحاول كسب أكثر عدد من النقاط حتى النهاية.. ولن نستسلم”.

وأضاف “فخر العرب”: “أعتقد أن الأمور لم تتغير بالنسبة لي منذ بدأت مسيرتي الاحترافية، فكلّ ما أحققه الآن هو نتيجة للعمل الجاد والتركيز، هما المفتاح عندما يتعلق الأمر بتسجيل الأهداف”.