تعقيدات الصيف القادم تحمل محمد صلاح نحو ريال مدريد (تقرير)

صفقات كبيرة منتظرة خلال الصيف القادم بحسب ما تتداول الصحف العالمية من أنباء وأحاديث وشائعات تربط أكثر من نجم بالتحوّل نحو فريق جديد وسط تعقيدات كبيرة ومفاتيح متعددة تمتلكها الأطراف المعنية والتي يعتبر من أبرزها النجم المصري محمد صلاح.

الحديث عن مستقبل صلاح لن يتوّقف حتى نهاية الموسم الجاري، إلا اذا حدثت المفاجأة بتجديد عقده الحالي رفقة ليفربول، ليقطع الطريق على الأقلام العديدة التي وضعته على طاولة مفاوضات أكثر من عملاق أوروبي، على رأسهم ريال مدريد الإسباني.

وكتبت صحيفة “ليفربول إيكو” نقلًا عن تقارير عديدة لصحف أوروبية منها “ماركا” و “ذا أتلتيك” أن النجم المصري محمد صلاح يشكل مفتاحًا مهمًا لحل العقد حول الصفقات الكبرى في الصيف، والتي يدخل من ضمنها أسماء الفرنسي كيليان مبابي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، ومواطنه سيرجيو أغويرو، وغيرهم.

وبحسب ما ذكر تقرير الموقع البريطاني، فإن إدارة ليفربول تحاول إتمام صفقة كيليان مبابي ومفاجأة الجميع، وعلى رأسهم ريال مدريد، لكن النادي الإنجليزي سيضطر للتخلي عن أحد نجومه، والذي سيكون صلاح في أقرب تقدير، نقلًا عن وسائل إعلام فرنسية.

بدوره يحاول باريس سان جيرمان استقطاب ميسي من برشلونة، ولن يمانع في سبيل ذلك التخلي عن مبابي، لصعوبة جمع الأرجنتيني والفرنسي، رفقة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في فريق واحد، ويبدو أن مبابي قد حسم أمره بشكل كبير بالرحيل وخوض تجربة جديدة بعيدًا عن عاصمة النور والعطور.

ريال مدريد يعد الطرف الأقوى في مسألة ضم مبابي، ويمتلك أوارقًا رابحةً كثيرة في سبيل النجاح، لكن دخول ليفربول على الخط، واحتمالية خسارة الصفقة لصالحه، قد تحمله نحو التعامل مع الأمر بالتعاقد مع محمد صلاح، للخروج بأقل الخسائر خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، وهو الموسم الذي يعد بأن يكون الأكبر والأكثر إثارةً منذ سنوات.