التشكيلة المتوقعة ليفربول ومانشستر سيتي

التشكيلة المتوقعة في قمة البريميرليغ بين ليفربول ومانشستر سيتي

نشر موقع “هوسكورد” توقعاته لتشكيلتي ليفربول ومانشستر سيتي خلال المواجهة المرتقبة بينهما غدًا الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش) في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويحقق السيتي تحت قيادة بيب غوارديولا نتائج مذهلة في الفترة الأخيرة، قادته لاعتلاء الصدارة بشكل مريح قبيل المواجهة الكبرى أمام ليفربول غدًا الأحد على أرضية ملعب “أنفيلد”.

ويبتعد السيتي في الصدارة بفارق 7 نقاط كاملةً عن الغريم في الأعوام الأخيرة، ليفربول، ويمتلك كذلك مباراة في اليد.

ويسعى الريدز لاستعادة الثقة بإمكانية الحفاظ على لقبهم أبطالًا للمسابقة، ولا سبيل أمامهم سوى تحقيق الفوز في المواجهة المباشرة أمام المتصدر الحالي، مانشستر سيتي، في لقاء قد يرسم الكثير ويحسم الأمور مبكرًا.

تشهد مباراة القمة العديد من التغييرات سواء على مستوى عودة المصابين من جانب ليفربول، أو تغييرات تكتيكية قد ينتهجها أحد المدربين، يورغن كلوب وبيب غوارديولا، أو كلاهما.

من جانب الريدز، من المتوقع عودة النجم السنغالي ساديو ماني لصفوف فريقه، بعد غيابه لعدة لقاءات بداعي الإصابة، ومن المتوقع أيضًا أن يخوض التركي أوزان كاباك، مباراته الأولى رفقة الفريق.

وتوقع “هوسكورد” أن يعمد غوارديولا لتبديلات تكتيكية على تشكيلته في مواجهة الريدز، أهمها التخلي عن طريقة 3/3/4 ومشتقاتها، والركن لطريقة لعب 3/4/3 الغير معتادة من قبل المدرب الإسباني.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: روبيرتسون، فابينيو، كاباك، أرنولد

الوسط: فينالدوم، هيندرسون، تياغو

الهجوم: ماني. فيرمينو، صلاح.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع:، ستونز، دياز، لابورت

الوسط: ووكر، رودريغو، غوندوغان، كانسيلو

الهجوم: سترلينغ، برناردو، فودين.