بايرن ميونخ

تحديد موعد وصول بعثة بايرن ميونخ إلى الدوحة

كشف مصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) عن أن موعد وصول بعثة فريق بايرن ميونخ إلى العاصمة القطرية الدوحة سوف يكون يوم السبت المقبل، من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

ويقام “مونديال الأندية في قطر للمرة الثانية على التوالي، وستتم خلال الفترة من 4 إلى 11 شباط/فبراير الجاري، بمشاركة 6 أندية.

وسيخوض بايرن، الذي يحتل صدارة ترتيب الدوري الألماني “بوندسليغا” حاليًا، أول مبارياته في المونديال يوم 8 شباط/فبراير، مع الفائز من مباراة الدحيل القطري والأهلي المصري في الدور قبل النهائي.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الفريق البافاري سيطير إلى الدوحة يوم السبت، بعد خوض مباراته في الجولة العشرين من الدوري الألماني أمام فريق هيرتا برلين، يوم الجمعة المقبل.

وسيحصل بايرن ميونخ على راحة من التدريبات يوم السفر، السبت، بعد إجراء فحوص كورونا، على أن يخوض مرانًا واحدًا فقط على ملعب “الإرسال”، وسيقيم الفريق في فندق “المسيلة” بمفرده.

ويتطلع الفريق البافاري من خلال مونديال الأندية إلى إضافة اللقب السادس في موسم واحد، بعدما حصل على 5 ألقاب في موسم 2020، هي دوري وكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وسيكون التتويج باللقب المونديالي الطريق نحو إنجاز تاريخي جديد بالنسبة لبايرن ميونخ، الذي سبق له تحقيق اللقب عام 2013 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

(د ب أ)