النصيري

النصيري على رأس التشكيلة المثالية لليغا عن شهر يناير

اختار موقع “هوسكورد” النجم المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، على رأس التشكيلة المثالية للدوري الإسباني “لا ليغا” عن شهر كانون الثاني/يناير.

وتألق النجم المغربي بشكل لافت في شهر يناير مع فريقه الأندلسي، حيث سجل ثلاثيتين ضد فريقي ريـال سوسيداد (في الجولة الثامنة عشر، 9 يناير الماضي)، وضد قادش (الجولة العشرين، في 23 من ذات الشهر).

وبنصف دزينة الأهداف هذه، بالإضافة إلى هدف أمام ألافيس في الجولة 22، أصبح أمل حصول “ماكينة الأهداف المغربية” في حصد لقب هداف الليغا ليس بعيدًا، فقد أصبح في المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة، بالتساوي مع نجم برشلونة ليونيل ميسي، برصيد 12 هدفًا، متخلفًا بفارق هدفين فقط عن متصدر القائمة، لويس سواريز، نجم أتلتيكو مدريد.

واختيار “هوسكورد” للنصيري كأفضل مهاجم في التشكيلة المثالية لليغا عن شهر يناير، أمر حتمي، فهو هداف الشهر، ومنحه خبراء الموقع تقييم (7.8 من 10) عن أداءه في مجمل مباريات الشهر.

جدير بالذكر أن النجم المغربي شارك بشكل أكبر مع فريقه في الموسم الجاري، مقارنةً بالموسم الماضي، ويمتلك أيضًا أربعة أهداف من ستة مباريات في دوري أبطال أوروبا، الذي يشارك فيه للمرة الأولى في مسيرته.

وجاءت تشكيلة “هوسكورد” لليغا عن يناير كما هو موضح في الصورة:

Bild

اقرأ أيضًا:

يوسف النصيري.. ردود الأفعال بعد ثلاثيته بمرمى سوسيداد

ردود الأفعال على “هاتريك” يوسف النصيري

يوسف النصيري.. نجم مغربي حول ملعب إشبيلية إلى حديقة له (تقرير)