تشكيلة ليفربول المتوقعة

تشكيلة ليفربول المتوقعة في مواجهة وست هام

أعلن موقع “هوسكورد” عن تشكيلة ليفربول المتوقعة لمواجهة وست هام يونايتد، المقررة يوم غد الأحد (16:00 بتوقيت غرينيتش)، لحساب الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويحاول حامل لقب المسابقة، نادي ليفربول، البناء على النتيجة الجيدة التي حققها الفريق في لقاء القمة أمام توتنهام، يوم الخميس الفائت، حيث تغلب على النادي اللندني في عقر داره (3 – 1).

ويعد الفوز أمام السبيرز، الأول لرفقاء النجم المصري محمد صلاح، بعد خمس مباريات لم يتذوق الفريق الشمالي خلالها طعم النقاط الثلاث الكاملة.

وما يزال صلاح يعاني من الغياب عن المساهمة الهجومية رفقة الريدز، لست مباريات متتالية في بطولة الدوري، ويمني النفس بكسر النحس في المواجهة القادمة أمام وست هام.

على الطرف المقابل، يقدم فريق المطارق، نادي وست هام، مستويات مذهلةً، أمنت للفريق الدخول جديًا في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الخامس.

ويبدو نجم الهامرز، الجزائري سعيد بن رحمة، قد وجد الطريق الصحيح للتألق، حيث بات أحد ركائز الفريق، وتشكيلة المدرب ديفيد مويس الأساسية في كل لقاء، وتوقع “هوسكورد” مشاركته كأساسي في مواجهة الغد.

تشكيلة وست هام المتوقعة:

حراسة المرمى: فابيانسكي

الدفاع: كريسويل، أوغبونا، داوسون، كوفال

الوسط: سوتشيك، ريس، فورنالس، بن رحمة، بوين

الهجوم: أنطونيو.

تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: أليسون

الدفاع: أرنولد، هيندرسون، فابينيو، روبيرتسون

الوسط: تياغو، فينالدوم، جونز

الهجوم: صلاح، فيرمينو، ماني.

اقرأ أيضًا:

تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مواجهة بيرنلي