الصديق الجديد لمحمد صلاح

الصديق الجديد لمحمد صلاح في ليفربول: سعيد جدًا لقربي منه في الملعب وخارجه

سلط الموقع الرسمي لنادي ليفربول الضوء على كوستاس تسيميكاس، الصديق الجديد لمحمد صلاح في ليفربول، من خلال حوار أجراه معاه، وتم نشره اليوم الجمعة.

وذكر الموقع أن تسيميكاس، الظهير الأيسر الجديد في ليفربول، تعافى الآن من الإصابة التي تعرض لها في الركبة، في كانون الأول/ديسمبر الماضي، مشيرًا إلى أن النجم الصاعد أصبح جزءًا من تشكيلة الفريق الأحمر، في آخر ثلاث مباريات، قبل تعرضه للإصابة.

وفي حوار موقع “ليفربول” مع تسيميكاس، قال الأخير حول بداية صداقته مع صلاح: “لم أكن أعرفه من قبل، لكني لعبت في أولمبياكوس مع أحد زملائه في المنتخب المصري (أحمد حسن كوكا)، وعندما وقعت لليفربول، اتصل بي هذا الرجل (كوكا) وكان مع مو.. بدأنا التحدث في اليوم التالي، وكانت لدينا نفس الرحلة من اليونان إلى النمسا للاستعدادات”، في إشارة منه إلى رحلة الريدز إلى النمسا، لمواجهة نادي سالزبورغ، قبل معسكر الفريق التدريبي، السابق لبداية الموسم الجاري.

وأضاف الصديق الجديد لمحمد صلاح: “كان لدي مع صلاح متسع من الوقت للتحدث كثيرًا، ومنذ الدقيقة الأولى أصبحنا مقربين للغاية.. لقد ساعدني كثيرًا في الفريق.. إنه أحد أفضل زملائي هنا في النادي”.

وتابع الدولي اليوناني: “(علاقتي معه) ليس فقط كلاعب، إنه رجل جيد جدًا أيضًا.. نقضي الكثير من الوقت هنا في ملعب التدريب، وهو ودود للغاية معي.. أنا سعيد جدًا لكوني قريبًا منه”.

وفي الحوار أيضًا، قال تسيميكاس، المنضم لليفربول من أولمبياكوس في آب/أغسطس 2020، إنه “مستعد بنسبة 100% للعودة”، وإنه ينتظر فرصته لمساعدة الريدز، حامل لقب البريميرليغ.

وتسيميكاس سيواجه تحديًا كبيرًا في ليفربول، وهو يتمثل في التنافس على مركز الظهير الأيسر مع آندي روبرتسون، المتألق في أغلب المبارايات، وهذا ما علق عليه اليوناني، بالقول: “أنا أشاهده (روبرتسون) دائمًا.. لقد لعب سنوات طويلة هنا في إنجلترا، وهو أحد أفضل من يلعب في مركز الظهير الأيسر في العالم، أتعلم منه دائمًا كل يوم، في كل جلسة تدريب أو في المباريات.. إنه رجل جيد جدًا أيضًا، إنه هنا ليجعلني أفضل وأنا هنا لأجعله لاعبًا أفضل”.

جدير بالذكر أن تسيميكاس، البالغ من العمر 24 عامًا، لم يشارك مع ليفربول منذ انضمامه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه شارك في ثلاث مباريات مع الريدز في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفي مباراة وحيدة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

(الموقع الرسمي لليفربولفخر العرب)