رياض محرز

رياض محرز على رأس التشكيلة المثالية لجولة البريميرليغ

اختار موقع “هوسكورد” العالمي النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، ليكون على رأس التشكيلة المثالية للجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

واختتمت الجولة الـ20، يوم أمس الخميس، في القمة التي جمعت بين توتنهام هوتسبير وليفربول، والتي انتهت بفوز الريدز (3 – 1)، إلا أن التشكيلة المثالية للجولة، بحسب خبراء “هوسكورد“، خلت من أسماء نجوم الفريقين، ما عدا اسم النجم السنغالي ساديو ماني.

وكانت الحصة الأكبر في التشكيلة المثالية للجولة 20 من نصيب متصدر البريميرليغ، مانشستر سيتي، حيث تواجد فيها خمسة لاعبين، على رأسهم النجم الجزائري رياض محرز.

وقدم محرز مباراةً كبيرةً أمام وست بروميتش، والتي انتهت بخماسية نظيفة للسيتي، مساء يوم الثلاثاء، حيث سجل هدفًا، وقدم تمريرةً حاسمةً في الهدف الأخير، الذي أحرزه رحيم سترلينغ.

ومنح موقع “هوسكورد” لمحرز تقييم 9.4 من 10، في التشكيلة المثالية للجولة 20 من البريميرليغ، ولم يتجاوزه في التقييم إلا زميله جواو كانسيلو (9.7 من 10).

وبالإضافة لمحرز وكانسيلو، تواجد في التشكيلة المثالية زملاؤهم في السيتي، كل من إلكاي غوندوغان (سجل هدفين أمام وست بروميتش) ورحيم سترلينغ وأوليكساندر زينشينكو.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة عن غريمه مانشستر يونايتد، علمًا بأن السيتي يمتلك مباراةً مؤجلةً، في حين يحتل ليستر سيتي المركز الثالث، برصيد  39 نقطة، وصعد ليفربول إلى المركز الرابع برصيد 37 نقطة.

التشكيلة المثالية للجولة 20 من البريميرليغ:

حراسة المرمى: أريولا (فولهام)

الدفاع: كانسيلو (مانشستر سيتي)، دونك (برايتون)، ماغواير (مانشستر يونايتد)، زينشينكو (مانشستر سيتي)

الوسط: سترلينغ (مانشستر سيتي)، غوندوغان (مانشستر سيتي)، سوجيك (وست هام)، ماني (ليفربول)

الهجوم: محرز (مانشستر سيتي)، وود (بيرنلي).