ليفربول محمد صلاح

ليفربول يؤكد علو كعبه على توتنهام ويعود لسكة الانتصارات (صور)

حقق ليفربول فوزًا غاليًا على مضيفه توتنهام بنتيجة (1 – 3)، اليوم الخميس، في مباراة لحساب الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، ليؤكد علو كعبه على النادي اللندني بتحقيق الفوز السادس عليه تواليًا.

وانطلقت المباراة بضغط كبير من كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب، وسط رغبة كبيرة بطي صفحة النتائج السيئة والعقم التهديفي، بينما اعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة.

وأضاع الفريقان العديد من الفرص الخطيرة خلال شوط المباراة الأول، أبرزها عن طريق ساديو ماني، وسون هيونغ مين، الذي سجل هدفًا مبكرًا ألغاه الحكم، بعد الرجوع لتقنية الفيديو المساعد “فار”.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع من الشوط، نجح فريق الريدز في كسر النحس، وأحرز هدفه الأول منذ 4 مواجهات في الدوري، وجاء طريق روبيرتو فيرمينو، بتمريرة متقنة من ماني.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح الريدز في تعزيز تقدمهم بالهدف الثاني، والذي جاء بأقدام للظهير الأيمن ترينت أليكساندر أرنولد، في الدقيقة 47.

وقلص توتنهام النتيجة في الدقيقة 49 عن طريق هويبيرغ، قبل أن يقضي ماني على آمال توتنهام، بتسجيله الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 65.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في كامل وقت المباراة، وكان بعيدًا عن المرمى خلال مجريات الشوط الأول، وفي الثاني سجل هدفًا، لكن الحكم ألغاه بداعي وجود لمسة يد على فيرمينو، بعد الرجوع للـ”فار”.

وبهذه النتيجة، رفع ليفربول رصيده للنقطة 37 في المركز الرابع، وتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 33 في المركز السادس.

 

Bild

Bild

Bild