تألق بن رحمة

تألق بن رحمة ومشاركة مميزة من محرز.. مانشستر سيتي ووست هام يتأهلان للدور الخامس من كأس إنجلترا

تألق النجم الجزائري سعيد بن رحمة في فوز فريقه وست هام يونايتد على ضيفه دونكاستر روفرز (4 – 0)، اليوم السبت، والذي صعد به إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك صعد مانشستر سيتي بصعوبة إلى ذات الدور من المسابقة، اليوم، بعد فوزه المثير على مضيفه تشيلتنهام تاون (1 – 3).

ونجح سيتي في قلب تأخره بهدف أمام تشيلتنهام إلى فوز مثير بثلاثية، جاءت في آخر تسع دقائق من المباراة.

وتقدم الفي ماي بهدف لتشيلتنهام، في الدقيقة 59، لكن فيل فودين أدرك التعادل لسيتي، في الدقيقة 81، ثم أضاف غابرييل جيسوس وفيران توريس الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين 84 و90.

وشارك النجم الجزائري رياض محرز مع السيتي، في كامل وقت المباراة، وقدم أداءا جيدًا، على الرغم من عدم مشاركته المباشرة في أهداف فريقه.

وفاز وست هام يونايتد على ضيفه دونكاستر روفرز (4 – 0)، على إستاد لندن الأولمبي.

وتقدم وست هام في الشوط الأول بهدفين، حملا توقيع بابلو فورنالس وأندريه يارمولنكو، في الدقيقتين الثانية و32.

وسجل أندرو باتلر لاعب دونكاستر هدفًا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 54، ثم أحرز أولادابو أفولايان الهدف الرابع لوستهام، في الدقيقة 78.

وشارك النجم الجزائري سعيد بن رحمة مع وست هام، في كامل وقت المباراة، وهو من صنع الهدف الثاني لفريقه، واستحق من موقع “هوسكورد” ثاني أفضل تقييم في المباراة (8.2 من 10).

مباريات أخرى اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي

وفي المباراة الأولى، سجل البرزيلي غابريل ماغاليس مدافع ارسنال هدف الفوز لساوثهامبتون في الدقيقة 24 بطريق الخطأ في مرماه بعد ارتطمت تسديدة كيلي ووكر بيترز لاعب أصحاب الأرض بقدمه وغيرت اتجاهها إلى داخل الشباك.

وصعد ساوثهامبتون إلى الدور الخامس حيث يلاقي مضيفه وولفرهامبتون الذي أطاح بتشورلي المنافس بالدرجة السادسة، أمس الجمعة.

وفاز شيفيلد يونايتد على ضيفه بليموث بهدفين سجلهما كريس باشام وبيلي شارب في الدقيقتين 39 و47 وتكفل بانوت تشي كامارا بالهدف الوحيد للفريق الضيف في الدقيقة 75.

وعلى ملعب فالمر، فاز برايتون على ضيفه بلاكبول بهدفين حملا توقيع يفيس بيسوما وستيفن ألزاتي في الدقيقتين 27 و58 مقابل هدف للفريق الضيف سجله جاري ماديني في الدقيقة 45.

وشيفيلد يونايتد على ضيفه بليموث أرجايل 2 /1 وبرايتون على ضيفه بلاكبول 2 /1 وسوانزي سيتي على ضيفه نوتينجهام فورست 5 /1 وبريستول سيتي على مضيفه ميلوول 3 /صفر وبارنسلي على ضيفه نوريتش سيتي 1 /صفر.

(د ب أ – فخر العرب)