يونس بلهندة وسفيان فيغولي

يونس بلهندة وسفيان فيغولي يتألقان في الفوز الساحق لغلاطة سراي على دينزلي

بتألق النجمين يونس بلهندة وسفيان فيغولي، واصل غلاطة سراي صراعه في المنافسة على لقب الدوري التركي، بفوزه الكاسح (6 – 1) على ضيفه دينزلي سبور، اليوم الأربعاء، في المرحلة العشرين للمسابقة.

وتقدم إمري أكبابا بهدف لمصلحة غلاطة سراي، في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف النجم الجزائري الدولي سفيان فيغولي الهدف الثاني، في الدقيقة 17.

وأضاف ريان دونك الهدف الثالث لغلاطة سراي في الدقيقة 45، لكن فيتون توشا قلص الفارق لدينزلي في الدقيقة 48، ليأتي الهدف الرابع غلاطة سراي عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل محمد أوزكال لاعب دينزلي هدًفا بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 60.

وأضاف النجم المغربي يونس بلهندة الهدف الخامس لغلاطة، في الدقيقة 64، فيما تكفل النيجيري جيسي سيكيديكا بإحراز الهدف السادس، في الدقيقة 90.

واستحق النجمان يونس بلهندة وسفيان فيغولي تقييمين مرتفعين من موقع “هوسكورد“، بعد ظهورهما الممتاز في المباراة، حيث حصل المغربي على أعلى تقييم (8.6)، في حين حصل الثاني على تقييم (8.2).

ويأتي هذا الفوز الكبير، ليعيد غلاطة سراي البسمة على وجوه جماهيره، التي شعرت بالإحباط، عقب خسارة الفريق (0 – 2) أمام منافسه التقليدي بشكتاش، يوم الأحد الماضي، في المرحلة الماضية للمسابقة.

مباريات في الدوري التركي اليوم

ووضع تشايكور ريزا سبور، حدًا لنتائجه المهتزة بالبطولة، بعدما حقق فوًزا ثميًنا (3 – 0) على ضيفه غازي عنتاب، في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ريزا سبور، الذي حصد 3 نقاط فقط في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد غازي عنتاب عند 34 نقطة في المركز الرابع.

افتتح التشيكي ميلان سكودا التسجيل لمصلحة ريزا سبور في الدقيقة 42، ليعود نفس اللاعب ويهز الشباك مرة أخرى، محرزًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، فيما تكفل برايان ساموديو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 89 من ركلة جزاء أيضًا.

وحقق بني ملطية سبو، فوزه الثاني على التوالي في المسابقة، بتغلبه (2 – 1) على مضيفه هاتاي سبور.

ورفع بني ملطية سبور رصيده إلى 27 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد هاتاي سبور عند 31 نقطة في المركز الخامس.

بادر بني ملطية سبور بالتسجيل عبر لاعبه زكي بافرو في الدقيقة 53، ثم أضاف زميله آدام بويوك الهدف الثاني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، في حين أحرز آرون سالم بويندزا هدف هاتاي سبور الوحيد في الدقيقة 87.

(د ب أ – فخر العرب)