رياض محرز

رياض محرز: لا جديد.. حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم

تابع حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم: محمد صلاح الأفضل، ولا جديد بخصوص رياض محرز، وحكيم زياش لم يبرز، وعودة مذهلة لرومان سايس.

انتصف الموسم الكروي في بلاد الضباب ونحن على أبواب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، فماذا قدم النجم العرب في المسابقة للموسم الجاري “الغريب والعجيب”؟ ونلقي نظرة سريعة حول موسم قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

رياض محرز.. لا جديد

يتكرر ما حصل مع قائد المنتخب الجزائري رياض محرز منذ انضمامه لصفوف مانشستر سيتي صيف 2018، للموسم الثالث على التوالي، بتواجد نجم الجزائر المحبوب خارج الدائرة الصغيرة التي يُزكي مدرب الفريق، بيب غوارديولا، عناصرها للعب دقائق أكثر في البريميرليغ، وكافة المسابقات.

محرز قدم خلال الموسم ما يقدمه في كل موسم، وساهم في بعض انتصارات فريقه، مسجلًا 4 أهداف وقدم تمريرةً حاسمةً، ليتساوى مع عدد من نجوم الفريق، ويقترب بأرقامه من اللاعبين الأكثر مساهمةً، لكنه يبتعد عنهم جميعًا في عدد دقائق تواجده داخل المستطيل الأخضر.

وما يجعل موسم محرز مميزًا عن سابقيه، الغضب الذي بات يُفصح عنه النجم الجزائري في كل مرة يكون فيها هو الضحية الأولى لتبديلات مدرب الفريق، والذي تكون عواقبه عدم المشاركة في المباراة التالية للفريق.

الجماهير الجزائرية تُطالب قائد منتخب بلادهم بمغادرة السيتي في أول فرصة متاحة، وهو الأمر المتوقع حدوثه خلال موسم الانتقالات الصيفية مع نهاية الموسم.

تابع حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم:

صلاح الأفضل رغم الكبوة.. حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم

حكيم زياش ورومان سايس.. حصاد النجوم العرب في البريميرليغ في نصف موسم