حكيم زياش ورومان سايس

حكيم زياش ورومان سايس.. حصاد النجوم العرب في البريميرليغ في نصف موسم

حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم: حكيم زياش ورومان سايس.. بداية ضبابية للأول مع تشيلسي وعودة مذهلة للثاني مع وولفرهامبتون.

انتصف الموسم الكروي في بلاد الضباب ونحن على أبواب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، فماذا قدم النجوم العرب في المسابقة للموسم الجاري “الغريب والعجيب”؟، والحديث يدور حول نجمي المغرب حكيم زياش ورومان سايس.

حكيم زياش.. بداية ضبابية

لا يمكننا وصف الموسم الأول لزياش رفقة تشيلسي حتى الآن بالسيء، ولا يمكننا وصفه بالجيد، فالنظرة على انطلاقة زياش في بطولة الدوري الإنجليزي ما تزال ضبابية، بعد غيابه للإصابة عن عدد كبير من لقاءات البلوز، وكذلك غيابه عن التأثير في منظومة الفريق الذي يعاني في جدول الترتيب، وتسجيله نتائج متذبذبة، جعلت من الحكم على موسم البلوز، ونجمه زياش، أمرًا مستحيلًا.

المباريات الأولى التي خاضها زياش بالقميص الأزرق في البريميرليغ، كانت مميزةً لأبعد الحدود، وكشف “الأسد” عن نفسه كقائد للفريق خلالها، وهو ما يؤكده مدرب الفريق فرانك لامبارد، في كل جواب عن سؤال يوجه له حول لاعبه الجديد.

رومان سايس.. غياب وعودة مذهلة

قائد المنتخب المغربي يقدم موسمًا رائعًا آخر بقميص فريق الذئاب وولفرهامبتون، فبعد الأداء المذهل الذي قدمه الفريق واللاعب خلال الموسم الفائت، بدأ الموسم الحالي بنتائج غير مرضية لتطلعات نونو سانتوس، مدرب الفريق، وكذلك سايس الذي غاب لعدد من المباريات، منها لإصابته بفيروس كورونا، ومنها بسبب خلاف مع مدربه، كما أشارت تقارير صحفية.

النجم المغربي عاد مجددًا لتشكيلة الـ”وولفز” ليكون أبرز نجوم الفريق هذا الموسم حتى الآن، وعاد وقدم مستويات رائعة في الخط الخلفي، وكذلك أكد روعته في الكرات الرأسية مستغلًا الركلات الثابتة لفريقه، وسجلًا عددًا من الأهداف، بلغت 3 حتى الآن.

تابع حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم:

صلاح الأفضل رغم الكبوة.. حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم

رياض محرز: لاجديد.. حصاد نجوم البريميرليغ العرب في نصف موسم