ياسين بونو

ياسين بونو يقود إشبيلية إلى الفوز على ألافيس.. ويوسف النصيري يواصل مطاردة ميسي

يتصديه لضربة جزاء في الوقت القاتل، قاد النجم المغربي ياسين بونو فريقه إشبيلية إلى الفوز أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس، اليوم الثلاثاء، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، وواصل النجم المغربي الآخر يوسف النصيري مطاردة ليونيل ميسي، متصدر هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي المباراة التي أقيمت على ملعب “مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر “الليغا”، افتتح المهاجم المغربي يوسف النصيري التسيجل لإشبيلية، في الدقيقة الثالثة، بعد كرة عرضية لعبها له خيسوس نافاس من الجهة اليمنى.

وسجل أصحاب الأرض هدف التعادل عن طريق إدجار مينديز، في الدقيقة 12، لكن سوسو فرنانديز سجل هدف الفوز للفريق الضيف، في الدقيقة 30.

وشارك الحارس المغربي المتألق ياسين بونو مع إشبيلية، وكان له فضل كبير في فوز فريقه، من خلال تصدياته الناجحة، أبرزها في الدقيقة 90، حين تصدى لركلة جزاء سددها خوسيلو، لاعب ألافيس، لينقذ فريقه من التعثر.

واستحق المغربيان الثناء من الصفحة الرسمية لـ”ليغا” على “تويتر”، التي كتبت عن بونو “حارس عالمي”، وكذلك كتبت “النصيري يواصل التألق”.

وبهدفه اليوم، أصبح في رصيد النصيري تسعة أهداف في الموسم الجاري لليغا، بفارق هدفين فقط عن متصدر الهدافين، ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وبهذه النتيجة، صعد إشبيلية إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 33 نقطة، فيما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 18 نقطة في المركز السابع عشر.