في حوار مع “بي إن سبورت”.. صلاح: علاقتي مع محرز جيدة ولم ألتقِ بزياش

كشف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول عن علاقته بلاعبي كرة القدم العرب الأكثر شهرة حول العالم في وقتنا الراهن وذلك خلال لقاء خصه لشبكة “بين سبورت” القطرية.

وتحدث صلاح عن نجوم الدوري الإنجليزي، الجزائري رياض محرز، والمغربي حكيم زياش، حيث قال: “صراحةً لا يوجد تواصل شخصي معهما، ولكن عندما أقابل محرز في المباريات أتكلم معه”.

وتابع: “زياش لم أره حتى الآن لأنه انتقل حديثًا للدوري الإنجليزي، ولكن علاقتي بمحرز جيدة نتحدث قبل أو بعد كل مباراة نتواجه فيها”.

وختم صلاح حديثه بالقول: “اللاعب الذي تربطني به علاقة جيدة، هو عمر السومة.. نتواصل من وقت لآخر”.

صلاح: نستطيع حسم الدوري ولا يجب التركيز على الإصابات

قال الدولي المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح أن على الفريق محاولة الفوز في كافة المباريات لحسم لقب الدوري الإنجليزي، وعدم التركيز على الإصابات في صفوف الفريق.

وقال صلاح لشبكة “بي إن سبورت” القطرية: “الوضع مختلف بسبب كورونا، ولم تعد ميزة خوض اللقاءات في ملعبك حاسمةً كما في السابق”.

وأضاف: “هذا الأمر مؤثر على جميع الفرق، وفي النهاية علينا محاولة الفرز في كافة المباريات لحسم الدوري لصالحنا”.

وأكد صلاح أن للإصابات تأثير واضح في نتائج ليفربول مؤخرًا، لكنه أكد أن على الفريق عدم التركيز على الغيابات، بقدر التركيز على التعامل مع الوضعية الحالية.

ولم يستطع صلاح أن يكون داعمًا لنظام المداورة الذي قد يتبعه يورغن كلوب، مدرب الريدز، وقال: “بالنسبة لي، أتمنى المشاركة في كل مباراة وفي كل دقيقة، لكن في النهاية هذا قرار المدرب”.