فابينيو: صلاح سعيد في ليفربول ولن يرحل

أكد اللاعب البرازيلي فابينيو زميل محمد صلاح في ليفربول أن النجم المصري سعيد في صفوف الفريق والحديث عن رحيله الوشيك ليس إلا مجرد شائعات لأنه أحد اللاعبين الكبار عالميًا.

وفي تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورت” أكد فابينيو أن زميله محمد صلاح سعيد في صفوف ليفربول، وأنه واثق من بقاءه لمدة طويلة في الفريق.

وقلل النجم البرازيلي من تأثير الشائعات التي ربطت صلاح بالرحيل عن ليفربول في الصيف القادم، مؤكدًا أن النجم المصري يركز على عمله رفقة الفريق.

وكانت التكهنات قد زادت في الفترة الأخيرة حول صلاح، خاصةً بعد التصريحات التي أدلى بها جناح ليفربول، والتي ذكر من خلالها أنه لا بستبعد الرحيل نحو ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل.

واعتبر فابينيو أن الشائعات التي تربط صلاح بأكبر ناديين في إسبانيا أمر طبيعي جدًا، لكنه يعلم أن اللاعب سعيد جدًا في ليفربول ولا يتأثر بتلك الأحاديث.

وقال فابينيو: “صلاح يلعب لليفربول، أحد أكبر الفرق في العالم، لذلك أعتقد أنه من الطبيعي أن أرى اسمه مرتبطًا بفرق أخرى، خاصة من بطولات دوري مختلفة”.

وتابع: “أراه سعيدًا جدًا هنا، وراض بأدائه هذا الموسم. إنه متطلب للغاية مع نفسه، ويريد أن يكون الأفضل، ويريد مساعدة الفريق ويعمل بجد من أجل ذلك”.

وأضاف: “كان هذا هو الحال دائمًا ولم يتغير على الإطلاق. يواصل تسجيل الأهداف، وهو ما اعتاد الجميع على رؤيته. في غرفة تغيير الملابس ، يتحدث دائمًا إلى الجميع ويطلق النكات”.

وأكد: “لا أرى أي شيء يؤثر عليه. بشكل عام، أنا لا أتابع الأخبار ، لذا لست متابًعا للشائعات. كما قلت، سيتم ربط اللاعبين المتميزين دائمًا بالأندية الكبيرة.”