بول بوغبا

بول بوغبا يتعملق مع مانشستر يونايتد ويهديه صدارة الدوري الإنجليزي بتجاوز بيرنلي

اعتلى مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، بفضل نجمه الفرنسي بول بوغبا، بتغلبه على مضيفه بيرنلي، اليوم الثلاثاء، بنتيجة (0 – 1) لحساب الجولة 18 من المسابقة.

واقتسم الفريقان الأفضلية في اللقاء الصعب، الذي أقيم على أرضية ملعب “تورف مور”، حيث سيطر أصحاب الأرض على مجريات الشوط الأول، وأضاعوا العديد من الفرص للتقدم بالنتيجة، مع بعض الهجمات من قبل اليونايتد، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، انقلب الحال لصالح كتيبة أولي غونار سولشاير، حيث استلموا زمام المبادرة الهجومية، وتفننوا في إضاعة الفرص، وسط حالة تألق كبيرة من دفاعات بيرنلي وحارس المرمى نيك بوب، ليتكفل الفرنسي بول بوغبا بحل لغز دفاع أصحاب الأرض، بعد تسلمه تمريرة من ماركوس راشفورد، حولها لتسديدة رائعة، فشل بوب في التصدي لها، في الدقيقة 71، لينتهي اللقاء بفوز هام لليونايتد بهدف وحيد.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 36، في صدارة جدول الترتيب، وبفارق 3 نقاط كاملة عن حامل اللقب والمتصدر السابق ليفربول، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 16، في المركز 16.

الفوز ليونايتد، جاء قبل “ديربي إنجلترا” أمام ليفربول، حيث سيحل “الشياطين الحمر” ضيفًا عل ملعب فريق ليفربول “أنفيلد” في الدوري الإنجليزي الممتاز، في يوم الـ17 من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا:

صلاح ينافس سون وبوغبا على جائزة هدف الشهر في البريميرليغ (فيديو)

رابط تصويت.. صلاح ينافس برونو وسوتشيك على جائزة لاعب الشهر في البريميرليغ

محمود حسن تريزيجيه يعلن إصابته بفيروس كورونا