نصير مزراوي وزكريا لبيض

بمشاركة نصير مزراوي وزكريا لبيض.. تعادل مثير في قمة الدوري الهولندي

شارك الدوليان المغربيان نصير مزراوي وزكريا لبيض مع فريقهما أياكس، والتي فلت فيها الأخير من فخ الهزيمة أمام ضيفه ومنافسه التقليدي العنيد آيندهوفن، حيث انتزع فريق العاصمة تعادلاً ثمينًا (2 – 2)، اليوم الأحد، في ختام مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وفي مباراة القمة المثيرة على إستاد “يوهان كرويف آرينا” في أمستردام، تقدم أيندهوفن على مضيفه أياكس بهدفين نظيفين، سجلهما إيران زاهافي، في الدقيقتين الثانية و21 ، ورد أياكس بهدفين سجلهما كوينسي بروميس وأنتوني في الدقيقتين 40 و65.

والقمة شهدت مشاركة اللاعبين المغربيين نصير مزراوي وزكريا لبيض مع أياكس، وتم استبدال الأول في الدقيقة 81، في حين خرج الثاني بعد الاستراحة بين الشوطين.

ورفع أياكس رصيده إلى 35 نقطة، ليحافظ على صدارته لجدول المسابقة بفارق نقطة واحدة أمام آيندهوفن.

وفي مبارايات أخرى بذات الجولة اليوم، حسم فينورد ديربي مدينة روتردام لصالحه، بالفوز الثمين (2 – 0) على مضيفه وجاره سبارتا، وكذلك فاز فورتانا سيتارد على مضيفه هيرنفين (3 – 1)، وفينلو على فيليم تيلبورغ (2 – 1).

ورفع فينورد رصيده إلى 32 نقطة، ليتقدم مجددًا إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام فيتيسه آرنهيم، وتجمد رصيد سبارتا روتردام عند 18 نقطة، في المركز التاسع.

(د ب أ – فخر العرب)