ريـال مدريد لا يفكر بضم محمد صلاح

ريـال مدريد لا يفكر بضم محمد صلاح (تقرير)

أكد تقرير صحفي بريطاني جديد أن نادي ريـال مدريد لا يفكر بضم محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان صحفي شهير يعمل في شبكة “سكاي سبورت” قد ذكر أن النادي الملكي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، يضع صلاح على رأس سلم أولوياته من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، وأن الميرنغي بدأ بتحركاته فعلًا نحو النجم المصري.

ونقلت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من النادي الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تقريرًا من صحيفة “ديلي ستار”، يقول إن محمد صلاح بات الهدف الأول لريـال مدريد في الصيف المقبل.

وأشار إلى أن ليفربول لن يمانع في بيع صلاح، بعد أن حول النادي الإنجليزي، اهتمامه إلى جادون سانشو، جناح بوروسيا دورتموند.

وعادت صحيفة “ليفربول إيكو” لتنشر تقريرًا آخر من صحيفة “sport Witness” الإسبانية، يؤكد أن ريـال مدريد لا يفكر بضم محمد صلاح في الموسم المقبل، كما أنه لا يقع ضمن اهتمامات برشلونة.

وذكرت الصحيفة البريطانية، نقلًا عن التقرير الإسباني، أن ريـال مدريد لا يمتلك القدرة المالية حاليًا على شراء النجم المصري محمد صلاح.

وذكر أن ريـال مدريد كان مهتمًا بضم صلاح قبل عدة مواسم، لكن الوضع تغير الآن، ويخطط الفريق حاليًا لمواصلة الاعتماد على النجم البلجيكي إيدين هازارد، على أمل عودته لمستواه الطبيعي.

وكان صلاح قد أثار الجدل خلال الشهر الأخير من العام الفائت، عندما صرح لصحيفة “آس” الإسبانية، أنه لا يستبعد الانضمام لأحد قطبي إسبانيا، الريـال وبرشلونة.