جماهير ليفربول محمد صلاح

جماهير ليفربول تهاجم محمد صلاح.. بيعوه الآن (تقرير)

هاجمت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي نجم الفريق محمد صلاح بعد الهزيمة أمس الإثنين أمام ساوثامبتون بهدف نظيف قد يكلف متصدر الدوري الحالي صدارته خلال أيام.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية، في تقرير لها، أن جماهير ليفربول كانت غاضبة من محمد صلاح بعد أن شهدوا خسارة فريقهم (1-0) أمام ساوثهامبتون، وحملوا النجم المصري المسؤولية.

وادعت الصحيفة أن مشجعي ليفربول يريدون أن يستفيد مسؤول الانتقالات في الفريق، مايكل إدواردز، من بيع صلاح الآن بعد هزيمة الريدز (1-0) أمام ساوثهامبتون.

ولم يحقق فريق الريدز أي فوز في آخر ثلاث مباريات ويملك مانشستر يونايتد فرصة التقدم فوقهم في صدارة جدول الترتيب الأسبوع القادم عند مواجهة بيرنلي.

وسيطر فريق ليفربول على مجريات المباراة كما فعل في معظم المباريات هذا الموسم، لكن دفاعات ساوثهامبتون حالت دون تشكيل خطورة من الضيوف على المرمى.

وذكرت الصحيفة أن صلاح كان هو أفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم أمام المرمى، لكنه بدا بعيدًا عن تشكيل خطورة معظم أوقات المباراة وعانى من أجل إحداث أي تأثير.

ويأتي تراجع مستوى النجم المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد تصريحات أدلى بها في وسائل الإعلام الإسبانية، حيث رفض فيها استبعاد انتقاله في المستقبل إلى ريـال مدريد أو برشلونة.

وأثارت تصريحات صلاح غضب بعض المشجعين في ميرسيسايد، وحملوه مسؤولية النتائج المخيبة مؤخرًا.

ونقلت الصحيفة غضب أحد مشجعي ليفربول: “سأبيع صلاح غدًا إذا جاء عرض جيد بما يكفي، لقد أصبح سيئًا منذ أن أجرى تلك المقابلة”.

وغالى مشجع آخر في غضبه، حيث قال: “بيعوا صلاح بسرعة قبل أن يكتشف الآخرون أنه انتهى”.

وقال ثالث: “سأبيع محمد صلاح بالمال المناسب.. لا يهمني عدد الأهداف التي سجلها”.

وكتب رابع: “فقط بِعْ صلاح يا رجل، أنا متعب. هل يمكن لريـال مدريد أن يقدم عرضًا، أنا أنتظر”.

وكتب آخر: “بِعْ صلاح الآن بعد أن أصبح سعره مرتفعًا، واشترِ شخصًا يعرف حقًا كيف يلعب كرة القدم وكذلك يسجل الأهداف”.

ونشر مشجع آخر لليفربول: “بِعْ صلاح واحصل على مهاجم مناسب واستعد جوتا في أسرع وقت ممكن”.