التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الكأس

يلتقي فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدًا الأربعاء (19:45 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “أولد ترافورد” في ديربي المدينة لحساب نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويبدو عملاقا مانشستر في أفضل أحوالهما بعد أن وصلا لقمة الأداء خلال مباريات الفريقين الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، واقترابهما من مراكز الصدارة، وهو ما يعد بمشاهدة مباراة مختلفة عن التي اختبرناها في لقاء الفريقين الأخيرة في الدوري.

وانتهت المباراة التي جمعت بين طرفي مانشستر، في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي أداءا ونتيجةً، بعد أن رفض الفريقان، اليونايتد والسيتي، خسارة النقطة، وفضلا التعادل على المخاطرة، وربما تلقي هزيمة ليست في موعدها.

اللقاء القادم لن يكون كسابقه بطبيعة الحال، حيث يتوجب على الفريقين السعي للفوز في مباراة واحدة، من أجل التأهل لنهائي الكأس، وملاقاة توتنهام أو برينتفورد، طرفي مباراة نصف النهائي الثانية.

وبحسب توقعات موقع “سبورت مول” ستكون تشكيلة أصحاب الأرض، مانشستر يونايتد الأساسية، كما يلي: هيندرسون، وان بيساكا، ماغواير، بايلي، شو، ماكتوميناي، فريد، راشفورد، فيرنانديز، بوغبا، مارسيال.

وتوقع ذات الموقع تشكيلة مانشستر سيتي، خلال اللقاء القادم، وجاءت كما يلي: ستيفان، ميندي، دياز، ستونز، كانسيلو، فيرنانينيو، غوندوغان، دي بروين، فودين، محرز، أغويرو.