ريـال مدريد

ريـال مدريد يصعد إلى صدارة الليغا بفوزه على سيلتا فيغو

صعد ريـال مدريد إلى صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، مؤقتًا، بفوزه على ضيفه سيلتا فيغو، بثنائية نظيفة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من البطولة.

وسجل ريـال مدريد هدفه الأول، عن طريق لوكاس فاسكيز، بكرة رأسية جميلة، في الدقيقة السادسة، وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وكان اللاعبان المسجلان رجلي المباراة، حيث أن كلًا منهما صنع هدف الآخر، في حين أن فاسكيز استحق رسميًا لقب “رجل المباراة” من القائمين على البطولة الإسبانية.

وبهذا الفوز، رفع الريـال رصيده إلى 36 نقطة، في صدارة الترتيب، بفارق نقطة أمام أتلتيكو مدريد، الذي سيواجه ألافيس، يوم غد الأحد، في حين توقف رصيد سلتا فيغو عند 23 نقطة، في المركز الثامن.

مباراة أخرى في جولة الليغا اليوم

وفي ذات الجولة، اليوم، تعادل إشبيلية مع مضيفه ريـال بيتيس (1 – 1).

وبادر إشبيلية للتسجيل، عن طريق خيسوس فيرنانديز سوسو، في الدقيقة 48، وتعادل ريـال بيتيس بهدف سجله سيرخيو كاناليس، في الدقيقة 53، من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 75، نفذ نبيل الفقير لبيتيس ركلة جزاء أخرى، لكن المغربي المتألق ياسين بونو، حارس مرمى إشبيلية، تصدى للكرة ببراعة.

واليوم أيضًا، تغلب فياريـال على ضيفه ليفانتي (2 – 1).

وسجل هدفي فياريـال الهدفين عن طريق فرناندو نينيو، وجيرارد مورينو، هداف المسابقة حتى الآن (9 أهداف، بالشراكة مع مهاجم سيلتا فيغو، إياغو أسباس)،  في الدقيقتين 19 و54، وتكفل سرجيو ليون بالهدف الوحيد لليفانتي، في الدقيقة 73.