التشكيلة المتوقعة للقمة المنتظرة بين تشيلسي ومانشستر سيتي

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي تشيلسي ومانشستر سيتي خلال القمة المنتظرة بينهما الأحد المقبل (16:30 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن، لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وخرج أصحاب الأرض بنتيجة التعادل أمام أستون فيلا خلال الجولة السابقة (1 – 1) في مباراة أمنت لأبناء المدرب فرانك لامبارد احتلال المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وعانى الفريق من تذبذب الأداء والنتائج خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري، خاصةً مع غياب النجم المغربي حكيم زياش، منذ ما يقارب الشهر.

وكشف لامبارد أن زياش سيكون لائقًا لخوض لقاء القمة أمام السيتي، لكن موقع “هوكسورد” توقع بقاء النجم المغربي على مقاعد البدلاء، وعدم المخاطرة به من البداية.

في الطرف الآخر من اللقاء، بقي مانشستر سيتي في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، بعد تأجيل لقاء الفريق الأخير في الدوري أمام إيفرتون.

ويعاني فريق مانشستر سيتي من عدة غيابات بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، حيث أعلن النادي إصابة 5 لاعبين، تم الكشف عن أسماء 3 منهم.

واللاعبون المصابون بكورونا هم الحارس إديرسون، والمدافع كايل ووكر، والمهاجم جابرييل جيسوس، بينما امتنع النادي عن ذكر باقي الأسماء.

وتوقع “هوسكورد” أن يشارك من طرف السيتي، النجم الجزائري رياض محرز، ليكون على رأس التشكيلة الأساسية للفريق خلال لقاء القمة في لندن.

‎تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

‎حراسة المرمى: ميندي

‎الدفاع: أزبيلكويتا، زوما، سيلفا، تشيلويل

‎الوسط: كوفازيتش، كانتي، ماونت

‎الهجوم: بوليزيتش، أبراهام، هودسون أودوي

‎تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

‎حراسة المرمى: ستيفان

‎الدفاع: كانسيلو، ستونز، دياز، ميندي

‎الوسط: رودريغو، غوندوغان، محرز، دي بروين، سترلينغ

‎الهجوم: أغويرو