يوسف النصيري

يوسف النصيري يقود إشبيلية إلى الفوز على فياريـال

قاد النجم المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى الفوز على حساب ضيفه فياريـال (0 – 2)، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، لحساب الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني.

وجاء الهدف الأول لإشبيلية، عن طريق لوكاس أوكامبوس، من علامة جزاء، في الدقيقة الثامنة.

وسجل يوسف النصيري الهدف الثاني، في الدقيقة 53، إثر انطلاقة في العمق وتلقيه كرة دقيقة من زميله وكامبوس، لينفرد بحارس مرمى “الغواصات الصفراء” ويودع الكرة شباك الضيوف، ليضاعف تقدم فريقه إشبيلية.

وشارك حارس المرمى المغربي المتألق ياسين بونو، مع إشبيلية، بينما غاب عن اللقاء، زميله المغربي الآخر، أسامة إدريسي.

وكانت تصديات بونو حاضرةً في المباراة، لتساهم بشكل ملفت في فوز فريقه على أحد أبرز أندية الليغا هذا الموسم.

وأشادت الصفحة الرسمية باللغة العربية لبطولة الدوري الإسباني “لا ليغا”، بالنصيري وبونو، حيث كتبت: “التألق عناون.. النصيري”، فيما وضعت صورةً لبونو، وعلقت عليها: “مغربي آخر يتألق في الملاعب”.

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 26 نقطة، في المركز الرابع، متقدمًا على فياريـال، صاحب المركز الخامس، بفارق الأهداف، علمًا أن إشبيلية يملك مباراتين مؤجلتين.

ويتصدر فريقا أتلتيكو مدريد وريـال مدريد ترتيب الليغا، برصيد 32 نقطة.

وتستكمل مباريات الجولة السادسة عشر من الليغا، اليوم، بلقاء برشلونة مع ضيفه فريق إيبار.

ويستضيف أتلتيكو مدريد، نظيره خيتافي، يوم غد الأربعاء، كما يحل ريـال مدريد، ضيفًا على فريق إلتشي.

أهداف النصيري

وبهدفه اليوم، رفع النصيري رصيده من الأهداف في موسم الليغا الجاري إلى خمسة أهداف، بفارق ثلاثة أهداف فقط عن متصدري الهدافين حتى الآن، مهاجم فياريـال، جيرارد مورنيو، ومهاجم سيلتا فيغو، لاغو أسباس، ومهاجم ريـال مدريد، كريم بنزيما.

وشارك النجم المغربي بشكل أكبر مع فريقه في الموسم الجاري، مقارنةً بالموسم الماضي، ويمتلك أيضًا أربعة أهداف من ستة مباريات في دوري أبطال أوروبا، الذي يشارك فيه للمرة الأولى في مسيرته.