مصطفى محمد يصطدم بإدارة الزمالك في طريقه للاحتراف الأوروبي

يرغب مهاجم نادي الزمالك المصري مصطفى محمد في خوض تجربة الاحتراف الخارجي وتحديدًا في أوروبا بعد وصول عروض جدية بالفعل لإدارة نادي الزمالك بخصوص نجم الفريق الواعد.

أبرز العروض جاءت من قبل نادي سانت اتيان الفرنسي، والذي بلغ بحسب آخر المعلومات لـ5.5 مليون دولار بما فيها المصاريف المتغيرة.

وتشير التقارير الصحفية المصرية، أن إدارة نادي الزمالك ترفض بيع المهاجم الشاب (23 عامًا)، لعدم وصول عرض مرضي حتى الآن، ولحاجة الفريق لمجهوداته في الفترة الحالية.

ويخوض مصطفى محمد معركة عسيرة مع إدارة ناديه للحصول على موافقتهم على العرض المقدم من النادي الفرنسي، بعد أن اعتبرت الإدارة أن العرض أقل من المنتظر، ومطالبتها برفع المقابل المادي للصفقة.

وتشير بعض الأنباء إلى أن مهاجم الزمالك يرفض خوض المران التقليدي رفقة فريقه احتجاجًا على التعنت من قبل الإدارة، بخصوص العرض المقدم من سانت اتيان.

ويتعرض مصطفى محمد للكثير من الضغوط من أجل عودته للتدريبات، ومن ثم مناقشة العرض رفقة ناديه، لكن اللاعب الشاب يرفض ذلك حتى الآن.

وفي هذا الصدد، قال أشرف قاسم، مدير الكرة بنادي الزمالك، أمس الأثنين: “: “لا أعرف إذا كان مصطفى محمد سيشارك في التدريب غدا أم لا”.

وتابع: “الاحتراف في أوروبا حق مشروع لكن طريقة تفكيره مرفوضة. الانقطاع عن التدريبات ليس حلا”.

وأضاف: “التركيز في الملعب فقط هو ما يحقق هدف أي لاعب، بدليل استبعاده أمام سموحة”.

وأكد: “العدل مهم جدًا في كرة القدم، من يلتزم وينضبط في التدريبات هو من سيشارك في المباريات”.

وأكمل: “مصطفى محمد يحتاج من ينصحه ويوجهه ليفكر بشكل صحيح وهو ما نحاول أن نفعله خلال الفترة المقبلة، فهو ابننا ولن نتركه”.

وختم: “مصطفى محمد لاعب مميز وأفضل مهاجم في مصر”.

ولم يكن سانت اتيان الفريق الأوروبي الوحيد الذي خطب ود مهاجم الزمالك الشاب، فقد وصلت عروض، بحسب مصادر صحفية، من قبل غلاطة سراي التركي، ونادي إسباني لم يتم الإفصاح عن هويته.