كلوب يتحدث عن صلاح

كلوب: سبب واحد قد يدفع صلاح للرحيل

كشف مدرب ليفربول يورغن كلوب عن السبب الوحيد الذي قد يدفع الدولي المصري ونجم الفريق محمد صلاح للرحيل عن صفوف الريدز، وذلك بعد أن أثار “الملك المصري” بلبلةً كبيرةً حول مستقبله، في تصريحاته للصحافة الإسبانية قبل أيام، والتي تضمنت عدم استبعاده للرحيل عن صفوف ليفربول الفترة المقبلة.

وفي تصريحات نقلتها “جارديان” البريطانية، قال كلوب: “السبب الوحيد الذي قد يدفع صلاح للرحيل هو الطقس”.

وتابع: “لا يمكن إجبار أي لاعب على البقاء ضد إرادته”.

وتساءل: “ما السبب الآخر الذي يمكن للاعب الرحيل؟ ليفربول أحد أكبر أندية العالم، النادي يدفع أموالاً جيدة، ربما لا ندفع أكثر مثل أندية العالم لكننا ندفع جيدًا، لدينا ملعبًا مثيرًا مع مشجعين بارزين”.

وأضاف المدرب الألماني: “لدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم”.

وأكد: “لا يمكنك إجبار اللاعبين على البقاء، إذا أراد أحد من اللاعبين الرحيل فربما لا نعيقه، كل ما في الأمر أنني أريد أفهم لماذا يريد اللاعب الرحيل؟”.

وبالحديث عن ناديي ريـال مدريد وبرشلونة، أوضح كلوب : “كل ما في الأمر أن هذه الأندية قد تكون مهتمة وهو لم يستبعد ذلك، إذا سألت أي لاعب في العالم لا يلعب لريـال مدريد أو برشلونة إذا كان بإمكانه اللعب هناك يومًا ما، بإمكانه أن يتخيل ذلك”.

وختم : “الشيء الوحيد الذي قاله هو أننا سنرى الأمر وهو في يد النادي، هذا صحيح بنسبة 100% ويتعلق بإجراء محادثات حول مستقبله، صلاح لاعب مهم للغاية بالنسبة لي وهذا واضح”.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” برصيد 31 نقطة، ويعتلي محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي المسابقة بـ13 هدف.