كلوب

كلوب: محمد صلاح سعيد في ليفربول

قلل يورغن كلوب مدرب ليفربول من أهمية الشائعات التي تتداولها الصحف العالمية حول رغبة محمد صلاح في مغادرة الفريق، وأكد أن النجم المصري سعيد في صفوف الريدز.

وكان محمد صلاح قد أثار جدلًا كبيرًا في وسائل الإعلام بسبب تصريحاته لصحيفة “آس” الإسبانية، والتي تضمنت عدم اغلاقه الباب أمام محاولات ريال مدريد وبرشلونة في استقطابه مستقبلًا.

وخلال مؤتمر صحفي افتراضي، تقديمًا للمواجهة التي ستجمع لين ليفربول ووست بروميتش، قال كلوب: “صلاح يتمتع بمزاج جيد ويقضي وقتًا ممتعًا وهو في حالة جيدة حقا، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

وأكد كلوب أن صلاح كان سعيدًا خلال مران الفريق الأخير قبل مواجهة يوم الأحد.

ووجه كلوب حديثه للصحف، حيث قال: “ماعدا ذلك فهو يعتبر بالنسبة لكم أنتم شيئًا مثيرًا لتكتبوا عنه، ولكن فعليًا، لا شيء مما يكتب حقيقة”.

وقال كلوب: “من الواضح أن تصدر الترتيب في موسم الكريسماس لا يعني بالضرورة الفوز باللقب وإلا لكنا فزنا بها مرتين بالفعل”.

وأضاف: “إنه أفضل مركز يمكننا أن نكون فيه في الوقت الحالي ولكن هذا كل شيء. لم ننتهي من نصف مباريات الموسم بعد. إنه شيء جميل، لا شيء آخر”.

وتابع: “قبل عامين، لم نفز بالدوري رغم أننا كنا في الصدارة في عيد الميلاد، لم يكن الأمر يتعلق بنقص التركيز. لقد كان الأمر متعلق بقوة الفرق المنافسة وما زالت هذه القوة موجودة”.

ويتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، قبيل مباريات الفريق فيما يعرف بالـ”بوكسينغ داي”.

ويعتلي صلاح صدارة ترتيب هدافي المسابقة حتى الآن برصيد 13 هدفًا، بعد ختام 14 جولة، ويبتعد بفارق هدفين عن كل من هيونغ مين سون، نجم توتنهام، وجيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.